أوميغا تطلق بوتيك «أساور الناتو» الحصري في باريس

أوميغا تطلق بوتيك «أساور الناتو» الحصري في باريس

أوميغا تطلق بوتيك «أساور الناتو» الحصري في باريس

في حي ماريه الصاخب والعصري في باريس، أطلقت أوميغا متجر أساور الناتو الحصري بروح تفاعلية جديدة. ولا يحوي هذا المتجر على أي ساعات للبيع. وفي الحقيقة فإنّ مفهومه يعد الأول من نوعه في العالم بنسبة 100% ويركز بشكل أساسي على عرض تشكيلة أساور الناتو المتنوعة بمختلف ألوانها.
أثناء تجولك في شارع Rue Debelleyme فإنه عند مرورك على متجر أوميغا المؤقت، سيلفتك مظهره المتفرد الذي يختلف عن أي متجر آخر، حيث تحوي نافذة العرض الرئيسة على منصات عرض متحركة وفريدة لأساور الناتو. وبدلاً من الأبواب، فإنّ البوتيك يقدم شاشة رقمية تتيح لزوار المتجر استعراض الخيارات المتاحة وانتقاء التصاميم التي تلائم ساعاتهم والدفع عبر الهاتف واستلام السوارة الجديدة عند البوابة الأمامية.
وقد شارك في حفل افتتاح البوتيك بباريس بيرسلي جربر الذي يعد أحدث سفير للعلامة. وتكريماً لعلاقته الطويلة والخاصة مع أوميغا، شارك في تصميم إصدارة خاصة من سوارة الناتو تحت اسم “بيرسلي جربر”، ستكون متوفرة فقط في بوتيك الناتو الجديد. وتأتي السوارة بتصميم يستخدم خامات الدينم والجلد إلى جانب مشبك مصنوع من الستينلس ستيل محفور عليه كلمة “بيرسلي” على الجانب السفلي.
سيتم افتتاح متجر أساور الناتو المؤقت لمدة ستة أشهر، وستحتفل أوميغا بمجموعة من المواضيع المختلفة للعلامة، وستغير العرض والمنتجات بصورة منتظمة. وستشمل الأساور المعروضة خلال الإفتتاح الرسمي تشكيلة أعلام الدول التي تتالف من 18 خياراً رائعاً، وتتيح للعملاء شراء سوارة مستوحاة من البلدان المفضلة لديهم حول العالم.
وبالإضافة إلى ذلك، سيعرض البوتيك المجموعات الحالية التي تشمل التصاميم الأكثر شعبية مثل أساور ناتو باللون البني، إلى جانب الأساور المصنوعة من النايلون المخطط.
فضلاً عن ذلك، يقدم المتجر المؤقت فرصة فريدة لزواره تتمثل في تصميم سوارة الناتو بطابع مميز على حسب ذوقك. ويمكن صياغة أي اسم أو عبارة ترغب بها ضمن حد معين، وهذا يعني بأنك ستحصل على سوارة فريده من نوعها بلمسة شخصية.
متجر أساور ناتو أوميغا مفتوح للزوار ابتداءً من 1 مارس في شارع Rue Debelleyme 11 في الدائرة الثالثة بباريس. وبإمكان أي شخص يرغب في تجربة إضفاء مظهر جديد على ساعته، أو تجربة طريقة التسوق الجديدة التي يقدمها البوتيك، المرور على المتجر بالتأكيد.

m2pack.biz