أوميغا سبيدماستر الجديدة 2017 البساطة تلاقي التصاميم الأيقونية

أوميغا سبيدماستر الجديدة 2017.. البساطة تلاقي التصاميم الأيقونية

أوميغا سبيدماستر الجديدة 2017.. البساطة تلاقي التصاميم الأيقونية

تعد أوميغا سبيدماستر أكثر ساعة معروفة في العالم، واليوم تقدمأوميغا مجموعة جديدة قطر 38 ملم، وما زالت الساعة تحمل الشكل المتميز وتراث الساعة، وقد تم منحها لمسات جمالية جديدة. وبالنسبة لعشاق الساعات اللذين يقدرون الأسلوب العصري واللمسات الجمالية فإن هذه الساعة تعد خيارهم الأمثل.
وتحمل هذه الساعة لقب “كابوتشينو” وهي إحدى إصدارات المجموعة النسائية والرجالية. وتأتي علبة الساعة مصنوعة من الستينلس ستيل وذهب سيدنا عيار 18 قيراط، بينما يأتي السوار مصنوعاً من الجلد البني.
وتعد أبرز مواصفات الساعة القرص المرصع بالألماس الذي يحوي كذلك مقياس بعد المسافات في قرص من الألمنيوم البني، وهذا التصميم المزدوج مكن أوميغا من إضفاء الأناقة عبر استخدام الماسات النقية والمحافظة على المظهر الرياضي الذي يعد جوهر ساعات سبيدماستر الأصلية.

منذ الوهلة الأولى فإنه يتجلى لك بأن سبيدماستر 38 ملم تحوي على مجموعة مينا فرعي بشكل بيضاوي مصطفة بشكل أفقي ونافذة تاريخ بيضاوية رأسية عند الساعة 6، إلى جانب عقارب باتون والمؤشرات المصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط.
وتأتي العلبة الخلفية في كافة النماذج محفورة بشعار ميدالية حصان البحر الأيقوني، أما في الداخل فإنها تعمل وفق آلية الحركة كاليبر 3330 مع تقنية كواكسيال وزنبرك التوازن المصنوع من السيلكون. تتوفر الساعة مع ضمان شامل لمدة 4 سنوات.
وعلى الرغم من مرور 60 عاماً على إطلاق أول ساعة سبيدماستر فإن هذا الكرونوغراف يعد مصدر إلهام، مع أن روح الساعة ما زالت نفسها إلا أنها في تشكيلة 38 ملم الجديدة تمت إعادة تصميمها في حلة تتسم ببساطتها مع الاهتمام بالحجم والألوان.
ساعة سبيد ماستر للسباق كرونوميتر
تتبع أوميغا تقاليد عريقة، حيث أن كل ساعة سبيدماستر جديدة يتم استيحاءها من النماذج السابقة، ويتجلى ذلك عند النظر إلى مجموعة ساعات سبيدماستر كرونوميتر للسباق الجديدة، وخاصة على المينا.
وقد ظهرت مؤشرات الدقائق لأول مرة في العام 1968، وفي خطوة لربط ساعة سبيدماستر للسباق مع هذا التراث فإن هذه السمة تعود مرة أخرى إلى جانب عدد من الميزات الفريدة على المينا باللون الأسود الغير لامع إلى جانب المؤشارت البرتقالية والمؤشرات المحدبة عيار 18 قيراط المطلية بطبقة من سوبر لومينوفا المضيئة باللون الأبيض.
مينا الساعة الايقوني لسباق السيارات يعود من جديد
وفي هذه الإصدارة فقد فإن المينا الفرعي قد تم توسيعه لتحسين القراءة، كما أن العلبة قطر 44.25 ملم تأتي أكثر نحافة عن الإصدارات السابقة بفضل التحسينات التي تم إدخالها على الكريستال الياقوتي على وجة الخصوص.
كما يأتي قرص السيراميك مصقول بتقنية Liquidmetal على مقياس المسافات. إلى جانب عبارات باللون البرتقالي لتتماشى مع لون العقارب رأس عقارب الثواني.
وكذلك فإنه من بين السمات البارزة فإننا نجد أن السوار الجلدي الأسود يحوي قسم مصنوع من المطاط البرتقالي في الوسط، كما تم استخدام أداة طحن لخلق ثقوب صغيرة على السوار لتكشف عن المطاط البرتقالي، وهذا من شأنه أن يمنح الساعة المظهر الرياضي الرائع، إلى جانب توفير التهوية لمرتدي الساعة.
وتمثل هذه الساعات الجيل القادم من ساعات سبيدماستر مع تصديق ماستر كرونوميتر. وتعمل بآلية الحركة كاليبر 9900، وهي حائزة على التصديق من المعهد السويسري للمقاييس والمترولوجيا ميتاس لأعلى معايير الدقة والأداء، ومقاومة المجال المغناطيسي.

m2pack.biz