أيمن دويدار مديرا لقطاع التخزين والمخدمات والشبكات بـ “إتش بي الشرق الأوسط”

أيمن دويدار مديرا لقطاع التخزين والمخدمات والشبكات بـ “إتش بي الشرق الأوسط”

أيمن دويدار مديرا لقطاع التخزين والمخدمات والشبكات بـ
أيمن دويدار مديرا لقطاع التخزين والمخدمات والشبكات بـ

أعلنت شركة “إتش بي الشرق الأوسط” عن تعيين أيمن دويدار في منصب مدير القناة الإقليمي لقطاع التخزين والخدمات والشبكات في منطقة الشرق الأوسط بعد أن كان يشغل منصب مدير أعمال BladeSvstem في منطقة الشرق الأوسط ودول حوض البحر المتوسط وأفريقيا.

يساهم تعيين دويدار في تعزيز حضور “إتش بي الشرق الأوسط” في المنطقة حيث تم تكليفه بالعمل على تأسيس قناة أعمال مستدامة مع التركيز على التوصل إلى شراكات جديدة في مختلف أرجائها بما يسهم في تنمية أعمال “إتش بي” ويدعم التخصص في بيع محفظة قناة قطاع التخزين والخدمات والشبكات بالكامل.

وبهذه المناسبة قال علاء الشيمي: رئيس إدارة التخزين ومخدمات وشبكات المشاريع بـ “إتش بي الشرق الأوسط”: “يمتلك دويدار خبرة كبيرة وفهما عميقا لطبيعة عمليات شركة إتش بي ودورها في تدعيم بنيان قطاع تقنية المعلومات في الشرق الأوسط وتنميته؛ وذلك من خلال تقوية الروابط مع شركاء القنوات والانطلاق نحو المزيد من التطوير والتوسع”.

كان دويدار أثناء خدمته في منصبه السابق مسئولا عن قطاع المخدمات Blades في منطقة الشرق الأوسط ودول حوض البحر المتوسط وأفريقيا بما يتضمن مجموعة من منتجات “إتش بي” الرئيسة مثل Cloud System Matrix وItanium Blades Servers وVirtual Connect كما قاد فريق الحوسبة السحابية لدى شركة “إتش بي” محققا المزيد من فرص النمو للحوسبة السحابية في منطقة الشرق الأوسط ودول حوض البحر المتوسط وأفريقيا.

ويذكر أن لدى دويدار أكثر من 15 عاما من الخبرة في قطاع تقنية المعلومات حيث عمل قبل انضمامه إلى “إتش بي” الشرق الأوسط لدى شركة “دل الشرق الأوسط” وتقلد فيها العديد من المناصب الإدارية ومهام المبيعات.

 

m2pack.biz