إتقان العمل وسعادة العميل ( 1 – 2 )

إتقان العمل وسعادة العميل ( 1 – 2 )

إتقان العمل وسعادة العميل ( 1 – 2 )

منذ أول يوم في ” أكواتوب ” علمنا أن السعادة شعور داخلي ينبع من الإحساس بالرضا عما لدينا ولذلك فكان حرصنا دوما أن نقتني المنتجات التي تولد لدينا الشعور بالسعادة والرضا وهو نفسه ما نحاول دوما إيصاله لعملائنا ومستخدمي منتوجاتنا وذلك من خلال سعينا الدائم والدؤوب لأن نجوب العالم لكي نوفر لعملائنا الذين هم صفوة عملاء السوق المصرية أرقي التصميمات والأذواق العالمية في مجال الحمامات ذات مستويات التشطيب الفاخرة ولنضيف أبعادا جديدة لمفاهيم الجمال والرفاهية في ركن همام من أركان المنزل العصري .

اليوم أصبح العميل من الوعي بحيث يقدر القيمة الحقيقية للمنتوجات الأصلية لتعود الغلبة في السوق للمنتج صاحب الجودة العالمية والقيمة الحقيقية . ذلك التقدير الذي خرج دائما من عملائنا بصدق فوصل إلينا مباشرة من خلال تكرار تعامل عملائنا معنا في جميع وحداتهم وتوصياتهم لأصدقائهم وأقاربهم بالتعامل معنا .

ولكي يتأتى هذا المستوى من الاحترافية والاتقان ، يجب أن يتواجد حب العمل الذي يمكن أن نراه في انتهاج ” أكواتوب ” سياسات واضحة لا تشوبها اختلالات ورسم استراتيجيات بعيدة المدى تحمل العمل كله علي جناح من النجاح لتصل به إلي أقصى ارتفاع علي سلم المنافسة .

هذا الحب نراه في خطط فعالة موضوعة بدقة متناهية وفي تنفيذ أكثر من رائع للمهام من قبل العاملين وكانهم خلية من النحل الدؤوب الذي لا يهدأ أو يستكين إلا عند الوصول لأعلى مراتب الاتقان والجودة إرضاء للعميل .

إن ” أكواتوب ” تعمل علي مدار الساعة لتوفير احتياجات عملائها في كافة الأسواق بما يضمن راحتهم ورضاهم من منتوجات الحمامات والمطابخ والتجهيزات السكنية في عالم ملئ بالتحديات الاقتصادية والاجتماعية .

m2pack.biz