إتيكيت العروس في حفل الزفاف

إتيكيت العروس في حفل الزفاف

إتيكيت العروس في حفل الزفاف

في حفل الزفاف تكون أعين الجميع على العروسين، وكذلك عدسات الكاميرات، ولذلك على العروس أن تتصرف بلباقة وهذا لا يعني أنها تصبح مصطنعة، تكون على طبيعتها ولكن تحذر الأخطاء التي سنذكرها لاحقاً حتى تكوني أجمل عروس داخلياً وخارجياً.
الإلتزام بموعد محدد
طالما حددتي موعد لبدء الحفل فلابد أن تلتزمي به وتكوني جاهزة فيه حتى لا ينتظر الحضور وتتأخري عليهم، يفضل إعطاء مساحة من الوقت لنفسك حتى لا يحدث أي عذر يؤخرك.
الإبتسامة
إجعلي الإبتسامة لا تفارق شفتيكِ، ولا تسمحي لأي موقف أو أي شخص أن يغضبك فأنتِ العروس والكل جاء من أجلِك، فلا تشعري أحد أنكِ منزعجة كما أن الإبتسامة تزيد من جمال العروس.
لا تتحدثا كثيراً
على العروسين ألا يتحدثا كثيراً خلال حفل الزفاف فهذا أمر مثير للإستياء، فترك الحضور وتجاهلهم والتحدث سوياً سيزعجهم، ولا تنسي أن الأحاديث بينكما ستطول فيما بعد.
لا تأخذي وقت في مضايفة المدعوين
إذا توقفتي لمضايفة كل مدعو على حدى فستستغرقين وقتاً طويلاً وهذا تصرف خاطيء، لأنهم سيأتون إليكِ وأنتِ جالسة ليهنؤوكي وهذا يكفي.
لا تتعالي
ليس معنى أنكِ العروس أن تتعالي في نظرتك وتصرفاتك وتعاملك مع الحضور، وفي نفس الوقت لا تتعاملي كأنك ضيفة في الحفل، كوني خفيفة الظل وتحدثي مع الحضور إذا جاءت فرصة لذلك.
التصوير مع الحضور
خصصي وقت في برنامج حفل الزفاف لأخذ اللقطات التذكارية مع الحضور، فهم سيحبون هذا كثيراً ولكن إجعلي منظمو الحفل يقومون بتلك المهمة.

m2pack.biz