إدانة ثلاثة رجال بتهمة القفز من أعلى برج التجارة العالمي

إدانة ثلاثة رجال بتهمة القفز من أعلى برج التجارة العالمي

إدانة ثلاثة رجال بتهمة القفز من أعلى برج التجارة العالمي

الرجل: دبي
أدين ثلاثة أمريكيين، قفزوا بمظلة ليلاً من أعلى برج التجارة العالمي الجديد، بتهمة تعريض حياةآخرين وممتلكات للخطر،وكان ثلاثة من هواة رياضة “بايس جامب” التي تقوم على القفز بالمظلة من بنية ثابتة، صعدوا إلى أعلى برج “1 دبليو تي سي”، الذيكانقيدالبناء في 30 أيلول (سبتمبر) 2013، وبعدما تمتعوا بالمنظر الخلاب، قفزوا من المبنى عند الساعة الثالثة فجراً.
وسينطق بالحكم في حق “جيمس بريدي” (33 عاماً)، و”اندرو روسيغ” (34 عاماً) في العاشر من آب (أغسطس)، وفي حق “ماركو ماركوفيتش” (28 عاماً) في 17 من الشهر نفسه، وهم يواجهون إمكانية الحكم عليهم بالسجن سنة كحد أقصى.
وقد برئ الرجال الثلاثة من التهمة الأكبر وهي سرقة ممتلكات.
كما صوّر الرجال الثلاثة مغامرتهم بواسطة كاميرات صغيرة مثبتة على الخوذة، في حين كان شريك لهم يحرس المكان، وقد بث الشريط عبر يوتيوب وشاهده أكثر من 3,5 ملايين شخص.
وقد أوقف الثلاثة في مارس (آذار) 2014، وأفرج عنهم بكفالة قدرها 3500 دولار،وكان بريدي يعمل في ورشة البرج، ما سمح لهم بتسلق الطوابق ال 104 في البرج من دون مشكلة.
ونفى الرجال الثلاثة أن يكونوا عرضوا أي شخص للخطر خلال هبوطهم بالمظلة، مشددين على خبرتهم الطويلة، حيث القت السهولة التي تمكنوا فيها من الدخول إلى ورشة البناء، الضوء على الثغرات في نظام مراقبة البرج.

m2pack.biz