إصلاح أحد الجسور الأشد ازدحاماً في الولايات المتحدة

إصلاح أحد الجسور الأشد ازدحاماً في الولايات المتحدة

إصلاح أحد الجسور الأشد ازدحاماً في الولايات المتحدة

كيف تم إصلاح جسر الخليج الجديد بسان فرانسيسكو مع سريان الحركة المرورية عليه ، بعدما تكسر 32 قضيب تثبيت .

عندما يحتاج واحداً من أشد كباري البلاد ازدحاماً بعض الإصلاحات ، فلا توقف الحركة المرورية . حتي وإن كانت هناك تقارير تم إعلانها على نطاق واسع فيما يتعلق بفشل الــ 32 قضيب تثبيت وتشكك هذه التقارير في قدرة جسر الخليج الجديد – الذي يربط سان فرانسيسكو بأوكلاند- على تحمل ضربة زلزال .

فبالرغم من وجود قضبان التثبيت المكسورة ( أو مسامير التثبيت) في الامتداد الشرقي للجسر ، فإن مستشاري الأمن والوقاية من الزلازل في إدارة النقل بولاية كاليفورنيا لا يريدون تأجيل افتتاح العمل بالامتداد الشرقي الجديد للكوبري ، ومع ذلك ، فإن هناك الكثير من المخاوف الجادة فيما يتعلق بسلامة جسر الخليج القديم والذي مازال مستخدماً حتي بعدما لحق به الضرر من جراء زلزال عام 1989 ويحل الامتداد الشرقي الجديد محل امتداد الكوبري القديم ، حيث يقوم بربط كاليفورنيا بأوكلاند.

اختتمت الإدارة الفيدرالية للطرق السريعة بأن العوامل المؤقتة لمقاومة الزلازل ستجعل الامتداد الشرقي للحرة آمن للحركة المرورية ، ومن ثم ، فإن إدخال توضع للموازنة ) في كل من اتجاهات الزوايا الأربعة ساعد في فتح الكوبري بالرغم من استمرارية وتقديم عملية الإصلاحات. بدأت أعمال  الإصلاحات في أواخر يوليو 2013. وتم افتتاح الجزء الشرقي من الكوبري أمام المارة في الثاني من سبتمبر.

 

m2pack.biz