إطلاق المأكولات الإسبانية في شانغريلا قرية البري بأبو ظبي

إطلاق المأكولات الإسبانية في شانغريلا قرية البري بأبو ظبي

إطلاق المأكولات الإسبانية في شانغريلا قرية البري بأبو ظبي

سيستمتع عشاق الأطباق الإسبانية عند زيارة فندق ومنتجع شانغريلا قرية البري, ابوظبي، حيث أطلق خدمة جديدة لمحبي المأكولات الأسبانية تشمل تقديم أطباق أسبانية تقليدية بلمسات خاصة من الشيف الشهير “سيرجي أرولا ” وفقا لقائمة “ميشلان” المعروفة عالمياً .
وأكد الشيف ارولا أن الضيوف والزوار سيسعدون كثيراً بهذه الأطباق الأسبانية، التي تشتمل على أفضل المنتجات المتاحة، وتعزيز النكهات الموجودة الخاصة بها بإستخدام التوابل والأعشاب “.
يشار الى ان الطعام الشرق الأوسطي له تأثير قوي في المطبخ الإسباني منذ أكثر من 500 سنة ولا تزال هذه التأثيرات ملموسة في بعض الاطباق وخاصة المأكولات البحرية و باتاتاس برافاس و العجة الإسبانية وأطباق السمك و جراد البحر، وقد تم تصميم هذه القائمة المميزة من قبل الشيف سيرجي ارولا لتكون مبسطة مع تحقيق التوازن المثالي بين هذه النكهات على غرار التاباز و المازة الشرقية المعروفة.
وقال الشيف ارولا ” الهدف هو خلق بيئة مثالية للاسترخاء، حيث يستطيع الناس ان يتحدثوا و يضحكوا ويحتفلوا ويتذوقوا مجموعة واسعة من الأطباق في وقت فراغهم”.
واشار الى ان هذه النكهات الجديدة في المأكولات الاسبانية يساعده فيها الشيف أنطونيو والشيف داريا لضمان تقديم افضل خدمة للضيوف والزوار ومحبي الأكل الأسباني.
ومن جانبه قال السيد توماس جاس مدير عام الفندق”إن اطباق سيرجي ارولا تعتبر القوة الدافعة في مطعمنا وهي ايضا تشكل خطوة إلى الأمام للفندق وسيواصل ارولا تطوير قائمة اطباقه الشهية والتي ستجد طريقها الى ابو ظبي.”
واعرب الشيف ارولا عن اعجابه بوفرة المنتجات المحلية المتاحة في السوق المحلي مما يساعد على تحقيق الجودة المطلوبة لقائمته من المأكولات والأطباق الأسبانية المعروفة.
ويستقبل فندق ومنتجع شانغريلا قرية البري, ابوظبي بالضيوف والزوار للإستمتاع بهذه الأطباق الفاخرة في مطعم ” بي اند سي باي سيرجي ارولا ” طيلة أيام الاسبوع .

m2pack.biz