إطلاق تشكيلة أيكونك لربيع و صيف 2017

إطلاق تشكيلة أيكونك لربيع و صيف 2017

إطلاق تشكيلة أيكونك لربيع و صيف 2017

أيكونك
أيكونك، مع التصميمات التي تأسر الأنظار بتشكيلاتها، وحياكتها، وأطيافها اللونية المتمازجة مع الإيقاعات البوهيمية الكلاسيكية، تبدو تشكيلة «آيكونيك» لربيع وصيف 2017بقطع أنيقة وقصّات فضفاضة هذه المجموعة مستوحاة من موضةbohoالأنيقة التي انتشرت في سبعينيات القرن الماضي وتميزت بقصّات كلاسيكية وأزياء بسيطة عملية إنما تضجّ بالحيوية.
هذه المجموعة ستجعلك تؤمنين بقدرة المرأة على تغيير الآراء والمواقف، والعالم من حولها. نقوش البساط وقماش الجاكار والقطن والنسيج المحبوك المنقوش، كلها خيارات رائعة في هذه المجموعة. تفاصيل ونقوش منوعة تجتمع معًا لتجسّد هذه الإطلالة المميزة منها نقش البيزلي ونقوش المربعات الكبيرة والنقوش المستوحاة من خليط الأزهار والألوان الزاهية.أبرز الألوانالأزرق الداكنزالأصفر الزاهيوالتوتيأما أبرز القطعالفستان الطويل بقصة رفيعة ونقوش متنوعةوالبلوزة بكتف مائلوالقميص المنقوش في مجموعة «ستيتلي نومادز» الفخمة المستوحاة من أسلوب الرحالة البدو، نرى تصميمات محببة تعبر عن تنقلاتهم البدو ورحلاتهم، وتجتمع فيما بينها بأسلوب يلفت النظر، تطغى عليه التفاصيل الناعمة المحدودة وبساطة المظهر.
وتعد هذه الموضة خطا عصريا يعكس النواحي الشاعرية لهذا النمط من أزياء المرأة العصرية. ويعتبر وجود الطبعات المختلفة عنصرا مثيرا للاهتمام في هذه المجموعة التي تقتبس إلهاماتها من أسفار الناس حول العالم.
أما الألوان الأساسية للمجموعة فهي القرميدي الداكن، ولون الكافيار الأسود، والرملي الداكن المحمر، في حين تشتمل القطع الرئيسية فيها على أطقم الدانتيل ذات الأربطة والتقطيعات اللونية، والبلوزات ذات الأربطة العلوية، وقمصان «سويت» المزركشة، والبناطيل القصيرة التي تلائم هذه المجموعة.

m2pack.biz