إطلاق مسابقة جوائز الفنون لطلبة جامعات الدولة

إطلاق مسابقة جوائز الفنون لطلبة جامعات الدولة

إطلاق مسابقة جوائز الفنون لطلبة جامعات الدولة

احتفلت الجامعة الأمريكية في دبي، يوم أمس، بإطلاق مسابقة جوائز الفنون، بالتعاون مع شركة تروكس تكنيك الألمانية، ومدن المستقبل، وذلك بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة وممثلين عن الشركة.
وذكر الدكتور ألبيرت فاخوري، رئيس قسم التصميم الداخلي في الجامعة، أن المسابقة فنية وجمالية، بعنوان “الهواء هو الحياة”، ومفتوحة لجميع طلبة جامعات الدولة، وفكرة المسابقة تتمثل في استخدام “موزع الهواء” الذي تنتجه الشركة في تشكيلات جمالية وفنية.
وتم تحديد 2 أكتوبر آخر موعد لتسليم الأفكار، ومن ثم تجتمع لجنة تحكيم متخصصة يوم 4 أكتوبر، تضم ممثلين عن الشركة وعدداً من الجامعات؛ لاختيار أفضل 20 فكرة. ويتم تسليم الفائزين نماذج حقيقية من موزع الهواء لتنفيذ الأفكار بشكل عملي، كما تم تحديد 31 أكتوبر آخر موعد لتسليم النماذج، حيث يتم دعوة الفائزين وكبار المسؤولين لعرض الأعمال الفنية في الجامعة الأمريكية في دبي.
أما إعلان الفائز الأول فسيتم خلال حفل عشاء بمناسبة الاحتفال بجوائز مدن المستقبل وإعمار في نهاية نوفمبر.
المهندس ماتياس كاسبرو ويكس، مدير عام شركة تروكس، أشاد بدور الجامعة الأمريكية بدبي في دعم الأفكار الرائدة للارتقاء بمستوى الطلبة، وقال: تم اختيار الجامعة الأمريكية في دبي لتكون الشريك الإستراتيجي للمسابقة، لما لها من إنجازات كبيرة في هذا الميدان. وأكد أهمية المسابقة؛ من أجل دعم الأفكار الابتكارية والإبداعية لدى طلبة جامعات الدولة، والتوعية بأهمية نوعية وصفاء الهواء من أجل حياة أفضل.

m2pack.biz