إلغاء رحلة لـ “الخطوط السعودية” لانتهاء دوام الكابتن!

إلغاء رحلة ل “الخطوط السعودية” لانتهاء دوام الكابتن!

إلغاء رحلة ل 'الخطوط السعودية' لانتهاء دوام الكابتن!

شهدت إحدى الرحلات الداخلية للخطوط الجوية السعودية حالة استياء كبيرة بين المسافرين بسبب تأخر الرحلة 5 ساعات، وإبلاغهم من قِبل أحد الملاحين بأن قائد الطائرة هبط منها لانتهاء دوامه!
وفي التفاصيل، عانى ركاب رحلة للخطوط الجوية السعودية بين الرياض وبيشة، تحمل الرقم sv1737، بسبب تأخرها أكثر من 5 ساعات، حيث كان من المقرر أن تقلع عند الساعة ٩:٣٥ من صباح أمس الأحد من مطار الملك خالد الدولي في الرياض.
وأوضح عبدالرحمن محمد، أحد ركاب الرحلة، أنه تم الإعلان عن الصعود إلى الطائرة عند الساعة ٩:١٥ صباحاً، وكان من المقرر أن تقلع عند الساعة ٩:٣٥، ولكنَّ باب الطائرة لم يُغلق إلا عند الساعة ١٠:١٠ وتم إبلاغنا بأنها ستقلع في هذا الوقت، لكن مع الأسف بقينا على مقاعدنا حتى الساعة ١٢ ظهراً، وقد أخبرونا بأن هناك عطلاً، وسيتم إصلاحه بعد إغلاق باب المقصورة ب ١٠ دقائق، لكننا مكثنا أكثر من ساعتين ونحن على مقاعدنا. وفقاً ل “الوكالات”.
وأضاف أن أحد الملاحين أخبرهم بأن كابتن الطائرة نزل منها بسبب انتهاء دوامه، لذا فإن الرحلة شبه ملغاة، ثم تم إنزالنا من الطائرة لكي ننتظر الرحلة الجديدة والكابتن الجديد!
وتابع: بعد خروج الركاب من الطائرة أبلغهم أحد المشرفين المناوبين في المطار بأن الطائرة موجودة والكابتن موجود، لكنَّ الهيئة العامة للطيران حددت إقلاع الرحلة عند الساعة ٣ عصراً!
وطالب المواطن المسؤولين بالنظر في معاناتهم، وإعطائهم حقوقهم نظير ما عانوه من سوء الخدمة والتأخير.

m2pack.biz