إليسابيتا فرانكي تعيدنا لعصر ماري انطوانيت في  مجموعة خريف وشتاء 2016-2017

إليسابيتا فرانكي تعيدنا لعصر ماري انطوانيت في  مجموعة خريف وشتاء 2016-2017

إليسابيتا فرانكي تعيدنا لعصر ماري انطوانيت في  مجموعة خريف وشتاء 2016-2017

كشفت دار إليسابيتا فرانكي ELISABETTA FRANCHI عن مجموعة خريف وشتاء 2016-2017 خلال عرض أزياء لهذه المجموعة في أجواء مستوحاة من السيرك بجنونه السيريالي. المرأة في أزياء إليسابيتا فرانكي ELISABETTA FRANCHI للموسم القادم تشبه  البطلة الفرنسية ماري أنطوانيت، وردة قصر فرساي الأسطورية؛ فهي تخفي أنوثتها تحت الأشكال الصارمة المميزة للزي العسكري لكنها تشهر جميع أسلحتها السرية المغرية في التفاصيل.
كانت أشكال الأزياء المسرحية مصدر الإلهام الرئيسي في المجموعة بستراتها القصيرة والفضفاضة (البوليرو) التي تميزت بأكتاف ضخمة. كما خلقت الأزرار التي تصل إلى آخر قطع الملابس والتفاصيل الذهبية والأحبال المذهبة أسلوبًا يعيد إلى الأذهان الأزياء العسكرية في العصور الغابرة، في حين مدحت القصات القوام بشكل لافت للنظر بالسراويل بالغة الضيق والسراويل التي تصل إلى الكاحل والتنورات عالية الخصر التي يصل طولها إلى ما تحت الركبة. ويغلب على المجموعة الأشكال الهندسية المستوحاة من خيمة السيرك مع الشرائط العسكرية متعددة، وطغت درجات اللون الأزرق الداكن على الألوان المستخدمة في المجموعة (درجة الأزرق الكوبالت والأزرق بلون البحر) بالإضافة إلى اللون الأحمر المصقول الذي أصبح خالدًا على مر المواسم.
سيطرت الأحذية عالية الرقبة (البوت) على مجموعة الأحذية سواء في الأحذية عالية الرقبة التي تصل إلى الفخذ، والتي تعيد إلى الذهن مجددًا الأزياء العسكرية، أو في الأحذية التي تصل إلى الكاحل أو منتصف الساق، والتي تلف الساق برقة. وظهر في العرض مجموعة من الأحذية الرسمية عالية الكعب تشكل قطع الموسم. 

m2pack.biz