إماراتي يفوز بجائزة المجلس الثقافي البريطاني للإعلام

إماراتي يفوز بجائزة المجلس الثقافي البريطاني للإعلام

إماراتي يفوز بجائزة المجلس الثقافي البريطاني للإعلام

أُعلن اليوم عن فوز الإماراتي محمد العتيبة في مسابقة جائزة المجلس الثقافي البريطاني الدولية الأولى لرواد الأعمال الشباب المبدعين في مجال الإعلام، التي أقيمت حديثاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويرأس العتيبة مشروع شركة ريادياً في مجال الإنتاج السينمائي، يحمل اسم “إيمج نيشن أبوظبي”، مشرفاً على استراتيجية الشركة الهادفة إلى تطوير الفيلم المحلي الإماراتي.
وتنافس العتيبة مع أربعة مرشحين أقوياء كان قد تأهل معهم إلى نهائيات المسابقة، وفاز بالجائزة نتيجة شغفه تجاه عمله وتمتّعه بخبرة متميزة في القطاع الإعلامي بدولة الإمارات، عبر عمله في “إيمج نيشن أبوظبي”. وكان العتيبة عمل قبل تأسيسه لشركة “إيمج نيشن أبوظبي” دبلوماسياً في وزارة الخارجية الإماراتية لمدة عشر سنوات، مثّل الدولة خلالها في كل من نيويورك وبكين ولندن.
ويمثّل برنامج جائزة رواد الأعمال الشباب المبدعين في مجال الإعلام، الذي ينظمه المجلس الثقافي البريطاني، فرصة حقيقية للتواصل العالمي بين الناشئين من أصحاب المشاريع الريادية في مجال الإعلام الإبداعي، بُغية إيجاد سبل مبتكرة لإيصال الأعمال الإبداعية إلى المجتمع وتسليط الضوء على المنافع المتحققة على الصُّعد الاجتماعية والاقتصادية والثقافية نتيجة هذه الأعمال.

m2pack.biz