إماراتي ينقذ أسرة آسيوية من الغرق في «وادي الحلو»

إماراتي ينقذ أسرة آسيوية من الغرق في «وادي الحلو»

إماراتي ينقذ أسرة آسيوية من الغرق في «وادي الحلو»

نجح مواطن شاب في إنقاذ عائلة من جنسية دولة آسيوية مكونة من ثلاثة أفراد من الغرق المحتم، بعدما جرفت مياه الوادي مركبتهم في منطقة وادي الحلو التابعة لإمارة الشارقة، مساء أول من أمس.
وقد تجمع عدد كبير من الأسر والأشخاص بعد هطول الأمطار الغزيرة على المناطق الوسطى والشرقية، للاستمتاع بمناظر جريان الأودية، وفجأة شوهدت مركبة سوداء اللون تجرفها المياه، وتتعالى أصوات الأشخاص الموجودين داخلها طلباً للنجدة، فتجمع عدد كبير من المركبات في محاولة لفعل شيء حتى يتمكنوا من إخراجهم من المركبة المنجرفة قبل غرقهم، لأن منسوب المياه كان يزداد شيئاً فشيئاً.
وبينما كانت المركبة تتحرك باتجاه عمق الوادي، وبعد مرور 10 دقائق تقريباً، شوهدت مركبة ذهبية اللون يقودها مواطن شاب، دخل إلى الوادي مباشرة، معرضاً حياته للخطر، في تصرف لا يمكن وصفه إلا بأنه (عمل بطولي)، ثم فتح باب مركبة الأسرة الآسيوية وأخرج الطفل منها ونقله إلى ضفة الوادي، ثم عاد وأخرج الأم والأب من المركبة بالطريقة نفسها.
يذكر أن البدواوي اكتفى في المرة الأولى بنقل الطفل الى الطرف الآخر، وبعد الاطمئنان إلى نجاته، تحرك مرة أخرى لإنقاذ الأب والأم، وقد تمكن من إنقاذهما ونقلهما إلى المنطقة الآمنة فعلاً».

m2pack.biz