إنتحار طالب بسبب معاتبة والده له ووصفه بالـ “فاشل”

إنتحار طالب بسبب معاتبة والده له ووصفه بال “فاشل”

إنتحار طالب بسبب معاتبة والده له ووصفه بال 'فاشل'

تخلص طالب في المرحلة الثانوية من حياته، بعد أن صنع لنفسه مشنقة داخل غرفته في منزل أسرته في الهرم بمحافظة الجيزة، وانتحر من خلال تلك المشنقة، بسبب تكرار معاتبة والده له لتقصيره في دراسته.
وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالواقعة وتحرر محضر وأحيل إلى المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة.
والدة الشاب الراحل سامح سيد (17 سنة) اكتشفت الواقعة أثناء دخولها غرفة ابنها لإيقاظه، وفوجئ الجيران بصرخاتها، فأسرعوا إليها ووجدوا جثته معلقة في حبل بلاستيك مثبت في الحامل الحديدي الخاص بالنجفة.
وبعدها انتقل النقيب طارق مدحت معاون المباحث إلى مكان الحادث، والتقى بوالد الطالب المنتحر الذي يملك محل “كوافير”. وأقر الأخير أنه عاد إلى المنزل بعد تلقيه اتصالاً هاتفياً من زوجته أبلغته فيه بقيام نجلهما بالإنتحار وشنق نفسه داخل حجرة نومه.
وعند سؤال والده عن السبب الذي قد يكون قد دفع إبنه الى إنهاء حياته، أرجع ذلك الى تكرار معاتبته له لعدم الاهتمام بدراسته، مؤكداً لا يتهم أي أحد في الحادثة.
وأكدت التحريات التي أجراها المقدم عمرو حجازي رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، بل هي انتحار الطالب بسبب معاتبة والده له.
ومن جانبها قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطالب، واستدعت شهود العيان لسماع أقوالهم في الواقعة.

m2pack.biz