إنشاء المواقع Sites

إنشاء المواقع Sites

بداية سريعة مع العينات samples
بداية سريعة مع العينات samples

للبدء في لإنشاء الموقعSite فقم بفتح قائمة Site ثم New site ليتم فتح الشاشة .

في هذه الشاشة نقوم بتحديد اسم للموقع وليكن Mastafa قم تحديد اسم الموقع على شبكة الإنترنت Internet وليكن http//www.geocities.com/mostafamaged، فإذا لم تكن في نيتك وضع الموقع على شبكة الإنترنت Internet أو ليس لديك موقع، فيمكنك ترك هذه الخانة بدون تعديل.

اضغط الآن على الزر Next لتظهر لك الشاشة.

في هذه الشاشة نقوم بتحديد التكنولوجيا التى سنقوم باستخدامها في الموقع لإنشاء الجزء الديناميكى فيه (والذى عادة ما يتعامل مع قواعد البيانات Databases)، وتعتبر تقنيات  JSP و  ASP و PHP من أشهر التقنيات المستخدمة. إذا لم يكن موقعك يحتوى على أى من هذه التقنيات فيمكنك ترك الاختيار في هذه الشاشة كما هو بدون تغيير حيث أن الاختيار الافتراضى

هو ” لا أنا لا أريد استخدام تكنولوجيا الجهاز الخادم  I do want, NO” to use a server tecnology.

اضغط الآن على الزر Next لتظهر لك الشاشة.

في هذه الشاشة نقوم بتحديد ما إذا كنا سنقوم بالتعديل في الموقع على جهازنا الشخصى أولاً ثم سنقوم بنقل الملفات إلى الجهاز المسئول عن عرض الموقع على شبكة الإنترنت Internet أم سنقوم بالتعديل في الملفات من على الجهاز المسئول عن عرض الموقع على شبكة الإنترنت Internet مباشرة. بالطبع إن التعديل على جهازنا الشخصى أسرع وأفضل بحيث أنه إذا حدث خصأ ما، فلا يؤثر على الموقع، كما أنه إذا كنا نقوم بإنشاء الموقع بدون نقله على شبكة الإنترنت Internet فإن اختيار التعديل في جهازنا الشخصى يعتبر أفضل.

 

m2pack.biz