إيداع إعانة “حافز” المالية في حساب الأميرة بسمة!

إيداع إعانة “حافز” المالية في حساب الأميرة بسمة!

إيداع إعانة 'حافز' المالية في حساب الأميرة بسمة!

تنتظر الكثير من السيدات العديد من الأشهر بعد تسجيلهن في برنامج “حافز لصعوبة الحصول على عمل” القبول فيه واستلام المبلغ المالي الشهري، ولكن كانت المفاجأة للأميرة بسمة آل سعود بأن تم إيداع المبلغ في حسابها بدون تسجيلها أو تأهيلها.
حيث كشفت الأميرة بسمة بنت سعود عن قيام برنامج “حافز” بإيداع مبلغ 1500 ريال بحسابها البنكي بعد أن وصلت إليها رسالة جوال بقيمة إعانة حافز عن شهر سبتمبر.
وغردت عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر”: “ممكن أسأل المسؤول عن “حافز” كيف تأهلت للحصول على حافز” أشكر المسؤولين على تحفيزهم لحسابي!!” وأرفقت صورة الرسالة التي وصلتها ومدون بها “تم إضافة 1500 ريال إلى حسابكم في 9/29/ 2014، إعانة حافز”.
كما أنها أوضحت لمتابعيها بتغريدة أخرى: “الغرض العام من نشر تغريدة “حافز” هو تحفيز المسؤولين على أن يضعوا تحت أنظارهم نظاماً ممتازاً يجب أن يدار ليؤتي نتيجته وهذا ما يسمى بحسن الإدارة”.
يشار أن شروط الإعانة المالية ل”حافز” أنه لا يقبل الشخص ولا يعد متأهلاً للحصول على الإعانة المادية في أحد البرنامجين “صعوبة البحث عن عمل” و”مكافأة الجدية للعمل” ما لم يكن ملتزماً بالتحديث المستمر للبيانات لمدة لا تقل عن 89 يوماً قبل الحصول على الإعانة.
الجدير بالذكر، آثارت تغريدة الأميرة بسمة بحصولها على إعانة حافز الكثير من ردود الفعل وتم فتح أكثر من “هاش تاج” ليتضمن ردود فعل منها المضحكة ومنها اللاذعة، وكانت منها:
#الأميرة_بسمة_مؤهلة_في_حافز
#حافز_يصرف_للأميرة_بسمة
#الأميرة _بسمة

m2pack.biz