اتجاهات جديدة ومواهب مبدعة وحلول عصرية لأسلوب حياة مميز في أمبينته

اتجاهات جديدة ومواهب مبدعة وحلول عصرية لأسلوب حياة مميز في أمبينته
اتجاهات جديدة ومواهب مبدعة وحلول عصرية لأسلوب حياة مميز في أمبينته

 

والخامات والتمويل، بالإضافة إلى كل جديد في مجال التقنيات الحديثة والذي حققه العارضون في الأقسام المختلفة سواء في الأثاث أو الإكسسوارات أو الحدائق أو الإضاءة وكذلك المطابخ وتجهيزاتها بأفكار وخامات لا نهائية.

وككل عام اهتم أمبينته بالمواهب الجديدة الشابة في مجال التصميم وذلك بتخصيص مساحة مخصصة تحت اسم «مواهب Talents» والتي تفتح المجال أمام الطلبة المميزين لعرض أعمالهم، وهي مبادرة رائعة تحرص عليها إدارة المعرض لدعم المواهب المبدعة ولاكتشاف الأفكار الجديدة. بالإضافة لمساحة أخرى تحت اسم «حلول Solutions» خصصت للعام الخامس على التوالي لعرض أفكار لمنتجات تم تصميمها اهتماما بالجانب الوظيفي العملي والتي عادة ما تطرح من خلال المعرض للمرة الأولى.

ومن أجمل الاحتفاليات التي أقيمت خلال أيام المعرض، حفل عشاء ضخم ضم ضيوف أمبينته من جميع أنحاء العالم في مجالات الصحافة والإعلام والتصميم في ضيافة المنظمين من ميسى فرانكفورت، وقد أٌيم الحفل في مبنى بلدية فرانكفورت التاريخي تحت رعاية عمدة المدينة دعما وإيمانا بما يحققه المعرض من نجاح كبير واهتمام عالمي يجذب الأنظار نحو فرانكفورت كمدينة رائدة في مجال تنظيم المعارض العالمية.

من المؤكد أن معرض أمبينته لهذا العام قد شهد نجاحا باهرا وتطورا ملحوظا وهو ما صنع منه المكان الأمثل لتصميم أسلوب حياة للزائرين الباحثين عن التميز.

 

m2pack.biz