احتفالات قدوم العام الجديد بطعم آخر مع مجموعة جميرا

احتفالات قدوم العام الجديد بطعم آخر مع مجموعة جميرا

احتفالات قدوم العام الجديد بطعم آخر مع مجموعة جميرا

تدعو «مجموعة جميرا» ضيوفها للاستمتاع بباقة من الأنشطة المتنوعة احتفالًا بقدوم العام الجديد في دبي، وذلك يوم 31 ديسمبر 2016 ضمن مجموعة واسعة من فنادق ومطاعم ومنشآت الترفيه التابعة لها.
وتمتلك «مجموعة جميرا» 70 وجهة ضيافة في دبي، تتراوح بين الفنادق الشاطئية والمطاعم والحدائق المائية وصولًا إلى وجهات الاستراحة والترفيه العصرية، والتي ستوفر بمجملها باقات مصممة خصيصًا للاحتفال بقدوم العام الجديد بأساليب مبتكرة وتكلفة تناسب جميع الميزانيات.
وستتميز احتفالات العام الجديد بعرض ضخم يتضمن 4،216 وحدة ألعاب نارية مذهلة تضيء سماء مدينة دبي، والتي تنطلق من «فندق جميرا بيتش» مرورًا ببرج العرب جميرا وصولًا إلى مدينة جميرا، وسينطلق هذا العرض المنُسّق لمدة 12 دقيقة مرورًا ب 12 منصة عائمة و5 مراكب ليكون أحد أجمل وجهات احتفالات العام الجديد في دبي، ويشمل العرض طيفًا واسعًا من الألعاب النارية التي يرتفع بعضها حتى 300 متر فوق شاطئ أم سقيم.
كما سيقوم أكثر من 35 مطعمًا في كل من «جميرا بيتش هوتيل» و«برج العرب جميرا»، و«جميرا ميناء السلام»، و«جميرا القصر»، إضافة إلى فندق جميرا النسيم الذي افتتح مؤخرًا في مدينة جميرا، بتقديم باقات متنوعة تضمن لجميع الضيوف باقة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة فضلًا عن إطلالة فريدة لمشاهدة عروض الألعاب النارية.
وسيكون حفل العشاء الذي سيقام في جميرا بيتش هوتيل، واحدًا من أبرز سمات احتفالات هذا العام، حيث سيتناول الضيوف وجبتهم المتميزة تحت النجوم وعلى أنغام 16 قطعة موسيقية تعزف مقطوعات مستوحاة من الكرنفالات البرازيلية الشهيرة، وتبدأ هذه الفعالية من الساعة الثامنة مساء، في الحياة، وتبلغ أسعار التذاكر 4500 درهم للبالغين (تتضمن كميات غير محدودة من الأطعمة والمشروبات) و2900 درهم للأطفال والمراهقين من عمر (12-20) عامًا.
تتراوح أسعار الباقات بين 1،850 درهمًا إماراتيًا لباقة احتفالات رأس السنة الفاخرة لدى مطعم «لاتيتيود» في «فندق جميرا بيتش» و1،400 درهم مقابل الحصول على الغداء المبكر الأخير ضمن الفعاليات التي يقيمها كل من مطعم «أربوريتيوم» و«ذي هايد» و«الهامبرا» في فندق جميرا القصر – ذي بالاس، و3،000 درهم لباقة «بوفيه العام الجديد تحت ضوء النجوم» لدى مطعم «شيمرز» في فندق جميرا ميناء السلام في مدينة جميرا؛ و995 درهمًا للاستمتاع بالأجواء العربية الحديثة في «صالة المنظر» التي تقع في الفندق الذي تم افتتاحه حديثًا جميرا النسيم؛ و8،750 درهمًا للاستمتاع بتجربة مميزة مع الشيف البريطاني الحائز على نجمتي ميشلان ناثان أوتلو في مطعم المحارة ضمن فندق «برج العرب جميرا».
وعلى مقربة من برج العرب، بإمكان الضيوف الذين يتطلعون للاحتفال بالعام الجديد بشكل مختلف التوجه إلى حديقة الألعاب المائية «وايلد وادي دبي» التي تقدم لزوارها فرصة الاستمتاع بالأنشطة الحماسية خلال احتفالات العام الجديد من الساعة 9:00 ليلًا لغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
يبلغ سعر التذكرة لحضور أمسية الاحتفال بالعام الجديد في حديقة الألعاب المائية وايلد وادي 250 درهمًا للبالغين و175 درهمًا لمن هم دون 13 عامًا مع توفر مواقف السيارات ضمن التذاكر المخصصة للبالغين.

m2pack.biz