احدث عروض سنتربوينت اون لاين – مزايا سنتربوينت

احدث عروض سنتربوينت اون لاين – مزايا سنتربوينت

احدث عروض سنتربوينت اون لاين - مزايا سنتربوينت

يمكنك من خلال سنتربوينت التمتع بعدد من العروض والمزايا التي ربما لا تجدها في أي متجر آخر، حيث يمكنك الحصول على بطاقات الهدايا لنفسك، والشراء بها من خلال الأون لاين.
كذلك يمكنك استخدام Apple Wallet حيث يمكنك استلام طلبات خدمة استلمها من المتجر، وذلك من خلال حفظ تأكيد طلبك في Apple Wallet وإظهاره لواحد من الموظفين في المتجر عند الاستلام.
كما يمكنك عمل إرجاع فوري للمنتجات مع ميزة (حسابي)، حيث يتم إرجاع المبلغ على الفور كرصيد في حسابك، ويمكنك استخدام رصيدك للتسوق في أي وقت.
وتستطيع عمل الإرجاع عن طريق: تجهيز المرتجع، والتوجه به لأقرب متجر سنتر بوينت، وتسليم المرتجعات إلى موظف المتجر، يتم بعد ذلك التحقق من المرتجع ورد قيمته نقدًا أو من خلال مذكرة ائتمان، أو استرجاع إلى البطاقة حسب طريقة الدفع التي تم استخدامها، والاسترجاع متاح طوال 14 يومًا من تاريخ الاستلام.
كما يمكنك الدفع بكل سهولة عبر PayPal، كما يمكنك التمتع بخدمة استلمها من المتجر حيث يمكنك الشراء من خلال الأون لاين والاستلام من المتجر، كما يمكنك الدفع من خلال سداد، والدفع نقدًا عند الاستلام.
والموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر مؤمّن بطريقة عالية للحفاظ على بياناتك أثناء التسوق، كما يمكنك التسوق عبر تطبيقات سنتربوينت على آيفون وأندرويد.

m2pack.biz