احذري 10 عبارات تعرض خطوبتك للخطر

احذري 10 عبارات تعرض خطوبتك للخطر

احذري 10 عبارات تعرض خطوبتك للخطر

أحياناً التلقائية تضع حواء في مأزق ، ربما ﻷنها فترة تعارف يظهر كل طرف فيها أفضل ما لديه ، ويضع لنفسه بعض الخطوط الحمراء حتى ﻻ يفقد الطرف اﻵخر ، وإذا كنتِ شخصية عفوية مع خطيبك ، قد تفقديه دون أن تعلمي اﻷسباب ، وتؤكد المستشارة اﻷسرية أسماء حفظي أن هناك بعض العبارات الغريبة قد تنهي علاقة اﻻرتباط ، وهي السبب الرئيسي غالباً في هجر الخطيب ، لذلك تحذرك حفظي من 10 عبارات تجنبك اﻷزمات مع خطيبك :
1- ما الذي تفكر فيه ؟ : قد يبدو سؤالاً عادياً ، ولكن المشكلة تكمن في تكرار السؤال الذي يشعر فيه الطرف الآخر بأنك ربما لا تثقين في طريقة تفكيره فيك ، لذلك ﻻ داعي للإلحاح والتكرار دعيه يقول بدون طرح سؤال مباشر.
2- ما رأيك في هذا الشخص ؟ انه يعجبني : هذا السؤال محاولة صريحة لإثارة الغيرة ، وإثارة غيرة الرجل تجعله عدوانيا بعكس الأنثى .
3- جميع من حولي مملون ولكنك مختلف : هذا يعني أنك تحمليه مسؤولية إرضاء مزاجك بشكل دائم ، والرجل لا يحب أن يشعر بذلك ، كما أنه من غير المناسب أن تجعليه يشعر بأنك تقارنين بينه وبين من حولك بشكل دائم ، ما يجعله يقع تحت الضغط الدائم والمستمر .
4- أنا أشبهك في هذه وتلك : إنها عبارة جيدة ، ولكن إن كانت حقيقية ، لا تحاولي تقريب المسافات بينك وبينه بالكذب عليه بأنك تشبهينه في كل شيء ، الأمر الذي يجعله يفقد الثقة فيك إذا اكتشف العكس .
5-
لماذا لم تتصل بي ؟
: لا يحب الرجل أن يشعر بأنك في محاولات دائمة لأن تجعليه محور حياتك ، بل من الأفضل أن تعطيه فرصة الاشتياق إليك وان لا تردي على كل كلمة يقولها أو تعانديه فهذه التصرفات يجعله يتركك .
6-
ما مشروعاتك المستقبلية ؟
: لابد وانه أخبرك بها سابقا ضمن إطار الخطوبة والأحلام المشتركة ، وتكرار السؤال ربما يجعله يعتقد انك غير راضية عن مشروعاته أو ربما انك غير جدية .
7- لا تعجبني طريقتك في كذا : ليس من الخطأ التعبير عن رأيك حول شخصيته في بعض الملاحظات الناعمة لا أن يكون محل نقد دائم .
8- أين كنت اتصلت بك ولم تجب ؟ : لا تشعريه بأنه مراقب دائما ، وبأن عليك معرفة كل صغيرة وكبيرة في حياته ، بل اتركيه يخبرك من نفسه بكل شيء إذا رغب في ذلك .
9- كيف أبدو اليوم ؟ : هذا السؤال من أخطر الأسئلة التي تعطي انطباعا بعدم ثقتك بنفسك ، والرجل عامة لا يحب الفتاة التي لا تثق بنفسها ،
بالعكس عليك أن تشعريه أنك متميزة وﻻ تشبهين كل النساء .
10- ما قمت به كان أمراً عادياً : لماذا الإحباط ومعظم الرجال يفضلون الفتاة التي تقدر ما يقومون به حتى وان كان بسيطا، والقاعدة العامة تقول : ” لا تقللي من عمل الآخرين ” .

m2pack.biz