احصلي على وظيفة عن بعد

احصلي على وظيفة عن بعد

احصلي على وظيفة عن بعد

صديقتي.. إذا كنتِ لا تكلي من البحث عن وظيفة بعد تخرجك، وفري على نفسك المجهود بدون فائدة فيمكنك الاستفادة من تقنيات الانترنت للبحث عن الوظيفة المناسبة لكِ.
يمكنك تصفح موقع www.etaskcentral.com وهو ” الموقع العربي للعمل عن بعد وإنجاز المهام إلكترونياً”، حيث يقدم خدمتين إلكترونيتين فعّالتين لمستخدمي الإنترنت بكافة فئاتهم، حيث يمثل الموقع نقطة التقاء بين طالبي الخدمة ومقدمي الخدمة مثل مصممي المواقع والمبرمجين والمترجمين وغيرهم، كما ذكرت جريدة “الوطن”.
ويعتبر الموقع وسيلة اتصال سهلة بينهم ومجانية تمكن طالبي الخدمة وموفريها من الوصول إلى أهدافهم بأسرع وقت وأقل تكلفة، ومن دون الدخول في عناء البحث المضني والطويل.
ويمكن الموقع على الطرف الآخر الشركات والمؤسسات والأفراد من عرض الوظائف المتوفرة لديهم، ليتمكن الباحثون عن الوظيفة من التقدم بطلبات التوظيف لهذه الجهات، مما يجعل هذه الخدمة نقطة ارتكاز لجميع الأطراف المذكورة، ومساهمة في توفير الوظائف بشتى أنواعها وفي جميع المجالات.
ولكي يستفيد المستخدم من خدمات الموقع أن يقوم بالاشتراك فيه (كمشتري أو كبائع) ومن ثم يكون باستطاعته نشر ما يريد (عرض مهمة / مشروع / وظيفة أو التقدّم لوظيفة / أداء مشروع)

m2pack.biz