اختفاء فتاة سعودية “والغموض يسيطر على الأحداث”

اختفاء فتاة سعودية “والغموض يسيطر على الأحداث”

اختفاء فتاة سعودية 'والغموض يسيطر على الأحداث'

مازال الغموض يدور حول اختفاء الفتاة الشابة السعودية والتي تبلغ من العمر (17) عامًا منذ يومين بمحافظة ضرية في القصيم ولم يستدل على أي معلومات عنها إلى الآن.
عليه ناشد شقيق الفتاة الجهات الأمنية لزيادة تكثيف البحث عن شقيقته والاستعانة بكل الوسائل الممكنة بما فيها الطيران العمودي على أمل العثور عليها في أحد المواقع البعيدة خارج النطاق العمراني.
وذكر شقيق الفتاة أنّ شقيقته خرجت من منزل الأسرة للتسوق وشراء بعض الأغراض للمنزل في تمام الساعة السابعة مساءً بناءً على طلب من والدتهم لتشتري بعض مستلزمات البيت، وبالفعل خرجت الفتاة وتأخرت فاعتقدت الأم أنّ ابنتها توجهت في طريقها إلى منزل شقيقتها الكبرى التي تسكن بجوارهم، وعندما حل منتصف الليل في تمام الساعة 12 اتصلت الأم بابنتها الكبرى لتفاجأ أنّ الفتاة الأخرى لم تذهب إليها “وفقًا لسبق”
عليه سارعت الأسرة في البحث عن الفتاة وسؤال الجيران وعندما فشلت في إيجادها تقدمت ببلاغ للسلطات للبحث عنها، ومازال البحث جاريًّا إلى الآن دون أي معلومات تفيد عنها.
علية طالب شقيق الفتاة بأن يتم تكثيف البحث خارج محافظة ضرية والتي تبعد ٢٠٠ كيلو غرب القصيم على أمل إيجادها خارج النطاق العمراني، مطالبين بسرعة التحرك وتكثيف البحث لتعود الفتاة إلى حضن عائلتها .

m2pack.biz