ارقام تليفونات DHL السعودية – تاريخ شركةdhl

ارقام تليفونات DHL السعودية – تاريخ شركةdhl

ارقام تليفونات DHL السعودية - تاريخ شركةdhl

تم تأسيس الشركة سنة 1969م من قبل 3 شركات هم: أدريان دالسي وروبرت لاين ولاري هيلبوم وهو السبب الرئيسي في تسميتها باسم دي اتش ال.
في أول الأمر كان عمل الشركة يقتصر فقط على كل من الثلاث شركات حيث كانوا يعملون بشحن المستندات والوثائق المختلفة بأنفسهم عبر الذهاب في رحلات بالطائرة من مدينة سان فرانسيسكو إلى هونولولو في هاواي في أمريكا. كانوا يريدون أن يحققوا هدف واحد وهو العمل قدر الإمكان من أجل نقل الطرود المختلفة والانتهاء من عملية التخليص الجمركي عبر الطائرة قبل وصول الرحلة إلى المدينة المقصودة لكي يضمنوا وصول الطرد بصورة فورية في أقل وقت ممكن
في سنة 1981م قام الشركاء الثلاثة بنقل مقر الشركة إلى مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية وبدأت أنشطة الشركة تزداد وتزدهر حتى وصلت إلى أن حققت اسمها الخاص بها بين الشركات في أمريكا وحتى في أوروبا وأصبحت شركة موثوق بها على المستوى الإقليمي.
في نفس السنة ازداد توسعات الشركة لتشمل القيام بشحن سريع للمستندات والطرود المختلفة في كل من دول الشرق الأوسط ودول المحيط الهادئ ومن ثم ازدادت في توسعها لتصل إلى اليابان وانجلترا وقارة استراليا وسنغافورا.
تم افتتاح أول فرع للشركة في ألمانيا سنة 1977 بولاية فرانكفورت والذي يعد أكبر فرع يتم افتتاحه للشركة بخارج أمريكا وحتى اليوم الذي نحن فيه.
ازداد توسعات الشركة في سنة 1978م لتصل إلى دول العالم العربي أجمع وأمريكا اللاتينية وأجزاء من قارة أفريقيا ومن ثم في الثمانينات باتت الشركة من أكبر الشركات حول العالم والتي تشحن وتنقل الشحنات الثقيلة.
في سنة 1993 اكتسحت الشركة الأسواق العربية والخليجية ثم تم افتتاح مركز ضخم لها في دولة البحرين ثم شاركت مع هيئة البريد الألمانية لتكون شركة أمريكية ألمانية وتم إنشاء أسطول من الطائرات التابع لها سنة 1999 فهي تملك نحو 34 طائرة من فئة 757SF

m2pack.biz