ازياء واكسسوارت مزينة بعبارات الحب ليوم الحب!

ازياء واكسسوارت مزينة بعبارات الحب ليوم الحب!

ازياء واكسسوارت مزينة بعبارات الحب ليوم الحب!

يعتير يوم الحب حدثاً عالمياً هاماً للاحتفال بالعلاقات العاطفية التي تجمع الشريكين أو بالعلاقات الودية التي تجمع بين الأصدقاء أو أفراد العائلة حتى، وهذه المناسبة أصبحت أشبه بطقس جميل لبعث رسائل الحب وبالتالي الطاقة الايجابية حول العالم، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تقدم في كل موسم أجمل تصاميم الازياء والاكسسوارت التي تعبر عن الحب بطرقة فنية مبتكرة.
وهذا الموسم شاهدنا تصاميم رائعة استوحيت من الحب ومن عباراته الرومانسية، فانتشرت رسومات القلوب الملونة وخصوصاً تلك باللون الأحمر على الفساتين، والقمصان، والجاكيتات، كما شاهدنا القلوب المرصعة بالكريستال البراق على شنط اليد والأحذية، اضافة الى عبارت مميزة مثل “أنا أحبك ” I Love You ، أو “حب” Love  وغيرها.
وقد شاهدنا هذه التصاميم المميزة لدى كل من “فندي ” Fendi ، ” موسكينو ” Moschino ، ” غوتشي ” Gucci ، ” برادا ” Prada ، ” سانت لوران ” Saint Laurent ، وغيرها.
اختاري من هذه التصاميم المبتكرة التي تعبر عن الحب قطعة واحدة حتى لا تبدو اطلالاتك مبهرجة أو مبالغ بها، ومن الممكن أن تكون هذه القطعة فستان مع عبارة لطيفة عن الحب أو شنطة يد أو حذاء أنيق مزين بقلب ناعم.
شاهدي أجمل تصاميم الازياء والاكسسوارت المزينة بعبارات الحب وسومات القلوب  واختاري منها ما يعجبك لتتألقي باطلالات رومانسية رائعة في يوم الحب في عشاء خاص مع الشريك.

m2pack.biz