استعراض برامج وفعاليات “صيف أبوظبي” 2013

استعراض برامج وفعاليات “صيف أبوظبي” 2013

استعراض برامج وفعاليات 'صيف أبوظبي' 2013

قدم مكتب الفعاليات التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عرضاً لاستعدادات النهائية لانطلاق مهرجان “صيف أبوظبي” 2013 خلال دورته الجديدة التي تبدأ في 27 يونيو وحتى 17 أغسطس المقبل.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي استضافته الهيئة الأسبوع الماضي وحضره عدد من شركاء المهرجان الفاعلين، واستعرض الشركاء الذين مثلوا أهم المؤسسات المعنية في إمارة أبوظبي الأنشطة والعروض الترفيهية والتعليمية والثقافية التراثية والرياضية المتنوعة التي يشتمل عليها المهرجان طوال 52 يوماً.
كما تعرف الحضور على المزايا والعروض التنافسية التي يقدمها القطاع السياحي قبل وأثناء وبعد المهرجان، وقد اشتمل ذلك على تقديم التصور العام لعروض الإقامة الفندقية والجولات السياحية وخدمات الترفيه والاستجمام التي يوفرها شركاء القطاع السياحي دعما للسياحة العائلية في فترة الصيف.
وقد أبدى الشركاء ترحيبهم بمبادرة الهيئة واهتمامهم بتأصيل التعاون وتعميق التنسيق المشترك بما يقدم فعاليات ترفيهية هادفة تخدم المجتمع المحلي بفئاته المختلفة خصوصا الأطفال والشباب، وأكدوا على أهمية التكامل في المواعيد ونوعية الأنشطة إلى جانب اعتماد برنامج موحد يضم جميع أنشطة وأماكن ومواعيد فعاليات الشركاء خلال فترة المهرجان.
وتمت الإشارة إلى أهمية طرح عروض تنافسية باقات للعائلات في المجتمع المحلي لدولة الإمارات ومنطقة الخليج بصفة عامة تتضمن أسعاراً وخصومات خاصة تمنح الجميع فرصة الاستمتاع بما تقدمه أبوظبي من مرح وبهجة خلال فترة الصيف، وفي هذا الإطار تم التعريف بالبرنامج الترويجي للمهرجان في منطقة الخليج العربي وخصوصاً في السوق السعودي باعتباره أحد أهم الأسواق الخليجية المستهدفة للسياحة العائلية في أبوظبي.
حضر الاجتماع ممثلون عن ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، نادي تراث الإمارات، مؤسسة التنمية الأسرية، بلدية أبوظبي، الاتحاد النسائي العام، مجلس أبوظبي الرياضي، بلدية مدينة العين، شركة أبوظبي الوطنية للمعارض.

m2pack.biz