اشترى تذاكر لـ4 صالات سينما انتقامًا من خطيبته السابقة

اشترى تذاكر ل4 صالات سينما انتقامًا من خطيبته السابقة

اشترى تذاكر ل4 صالات سينما انتقامًا من خطيبته السابقة

يبدو أنّ جرح الحبيب لا يبرأ مهما مرور الأيام والسنين، حيث قرر رجل أعمال صيني الانتقام من خطيبته السابقة التي تركته بسبب فقره قبل 7 سنوات، وقام بشراء تذاكر 4 صالات سينما في بكين بالكامل كي يوضح لها مدى غناه والخطأ الذي ارتكبته.
واشترى الصيني جميع تذاكر 4 صالات سينما في العاصمة الصينية، سيقام فيها العرض الأول لفيلم Transformers: Age of Extinction، كي يظهر لحبيبته السابقة أنها أخطأت في فسخ علاقتهما، وذلك بمبلغ 30 ألف يورو (153 ألف ريال سعودي)، كما وجه رسالة لخطيبته من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الصيني “ويبو” التي انفصلت عنه قبل 7 سنوات عندما كان لا يزال طالباً في الجامعة، موضحًا أنه كان فقيرًا للغاية آنذاك حتى أنه لم يكن بمقدوره شراء تذاكر سينما لهما، مضيفًا أنها عندما تركته توقعت ألا يحقق أي نجاح في حياته، وذلك حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وأشار في الرسالة التي تم تناقلها أكثر من 110 ألف مرة، والتعليق عليها أكثر من 35 ألف مرة من مستخدمي برنامج التواصل الاجتماعي تويتر، أنه حفظ مقولتها منذ لك الوقت وعمل جاهداً خلال السنوات السبع الأخيرة ليبرهن لها أنه أخطأت في تركه.
الجدير بالذكر أنّ فيلم Transformers: Age of Extinction يعد أحدث أجزاء سلسلة Transformers ويقوم ببطولته النجم “مارك والبيرغ و”جيسيكا غوميز”، ومن المقرر عرضه في دور السينما قريبًا.

m2pack.biz