اشتري راحتك… صيانة عربيتك الرينو دلوقتي مع السبع

اشتري راحتك
اشتري راحتك

بنزينة وطنية بالوفاء والأمل الحي العاشر مدينة نصر- بجوار مسجد السلام

بعد سلسلة نجاحات متواصلة لشركة السبع أوتوسيرفيس على مستوى مراكز الخدمة المعتمدة التي تخدم عملاء نيسان وكيا وبيجو تم افتتاح في بداية عام 2017 مركز خدمة رينو العلامة التجارية الأكثر انتشارا في مصر في تلك الفترة. وذلك حرصا على تلبية احتياجات شريحة جديدة من العملاء.

كما أكد السيد علاء السبع رئيس مجلس إدارة السبع جروب أن تخطيطنا المستقبلي دائما في فتح أسواق جديدة تشمل تغطية عملاء جدد لشركة كبيرة ولها تاريخ كبير مثل رينو.

وأضاف الأستاذ يحيي السبع نائب رئيس مجلس إدارة السبع جروب أن فتح مركز خدمة رينو تعد من أهم وأكبر الخطوات التي كنا نعمل عليها منذ فترة وذلك في ظل انتشار سيارات رينو في الفترة الحالية في مصر لتعد خطوة تكميلية لمعارض البيع.

وأوضح مهندس معتز الشامي المدير العام للسبع جروب إن هدفنا هو إعلاء ثقة العميل وتوفير له مستوى عالي من الخدمة  على مستوى جميع مراكز الخدمة بشكل عام ولمركز خدمة رينو السبع أوتوسيرفيس المنضم حديثا لقائمة الإنجازات.

كما أشاف مهندس كريم هاشم مدير عام خدمة ما بعد البيع إن هدفنا الدائم التطوير المستمر لمراكز الخدمة وعلى رأسهم في الفترة القادمة مركز خدمة رينو وذلك لتلبية احتياج عملاء رينو.

فباستثمارات تخطت 3 مليون جنيه تم تجهيز مركز الخدمة بأعلى مستوى من المعدات وأماكن استراحة العملاء المدعمة بالوايف اي ومنطقة للتدخين والمشروبات، وذلك على مساحة 5000 متر لتغطية خدمة الصيانات السريعة والإصلاحات الميكانيكية والسمكرة والدهان. بموقع متميز بالحي العاشر مدينة نصر بجوار مسجد السلام داخل بنزينة وطنية.

وأشاف م/ شريف حسن مدير مركز الخدمة… أن الأولوية لدينا إرضاء العميل والوصول إلى أعلى مستوى من الخدمة.

 

m2pack.biz