افتتاح بوتيك «ريتشارد ميل» في الرياض

افتتاح بوتيك «ريتشارد ميل» في الرياض

افتتاح بوتيك «ريتشارد ميل» في الرياض

أعلنت دار ريتشارد ميل عن افتتاح بوتيك رئيسي في الرياض بعد افتتاح البوتيك الأول في المملكة في جدة.
ويقع البوتيك في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (المعروف أيضاً يقع البوتيك في شارع باسم شارع التحلية)، الذي يعتبر ّمن أكثر الوجهات النابضة بالحياة ومقصداً لتسوق المنتجات الفاخرة في المملكة العربية السعودية.
يضم البوتيك الذي تم افتتاحه مؤخرا المجموعة الكاملة لساعات ريتشارد ميل، الرياضية منها، والتي تحتوي على تعقيدات حرفية متطورة جدا بالإضافة إلى المجموعة النسائية و ساعات المجوهرات وكذلك الساعات ذات الإصدار المحدود.
وبهذه المناسبة يقول بيتر هاريسون، الرئيس التنفيذي لريتشارد ميل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تتضمن استراتيجيتنا في المنطقة الانتقال من المتاجر التي تضم العديد من العلامات التجارية إلى شبكة المتاجر الخاصة بريتشارد ميل، أي نظام البوتيك، وقد حان الوقت ليكون لريتشارد ميل معلَماً خاصاً في الرياض، وبالتالي تصبح الفرصة متاحةً لعملائنا الحاليين والقادمين ليعاينوا ويختبروا أجواء علامتنا ُالتجارية بتفاصيلها في موطنهم.
ويضيف هاريسون: “لقد أتاح لنا وجودنا في جدة والرياض منذ العام 2009 َأن ندرك جيداً ونتفهم الذوق الرفيع في السعودية والتقدير للمنتجات الفاخرة، كما أدركنا أن بإمكاننا الاعتماد والبناء على المعرفة العميقة التي يتمتع بها عملاؤنا والذواقة حول ريتشارد ميل، والآن أصبح لديهم المكان الذي يستطيعون من خلاله أن يكونوا في قلب العلامة التجارية واكتشاف المزيد عن جوهرها والاستمتاع بأعلى درجات الخدمة”.
وعرض مؤخراً في البوتيك الذي افتُتُح المجموعة الكاملة لساعات ريتشارد ميل، الرياضية منها، بالإضافة إلى المجموعة النسائية والساعات المجوهرة والتي تحتوي على تعقيداتٍ ساعاتية متطورة جدا، مع ًالساعات ذات الإصدار المحدود. ُ
سيختبر الزوار ِرموز وقيَم علامة ريتشارد ميل في هذا البوتيك، حيث الأجواء التي تُجسد إضافة العناصر ًالفاتحة والأخشاب الغريبة والمفروشات الجلدية والأقمشة الفاخرة. إلى كل ذلك هناك المع ُالألوان بالديكور والتي تتراصف مع السطوح الطبيعية، وتأتي الرائعة المشغولة بدقة من الزجاج تصد الإضاءة وعناصرها المدروسة بكل دقة وعناية لتُشكل نظاما يوفر إضاءةً غير مباشرة، وتُضفي ًمتطوراً هناك أيضا ّصالون للاستقبال والترحيب بكبار الزوار حيث سيتمكنون من اكتشاف ًبعداً جمالياً آخر.
يفتح بوتيك ريتشارد ميل من السبت إلى الخميس، من الساعة 30:9 صباحا إلى الساعة 00:12 ظهراً، ومن الساعة 30:4 بعد الظهر إلى الساعة 00:10 مساءً. وفي يوم الجمعة من الساعة 30:4 بعد الظهر إلى الساعة 00:10 ًمساء.

m2pack.biz