افتتاح فرع مجوهرات YESSAYAN العالمية في جدة

افتتاح فرع مجوهرات YESSAYAN العالمية في جدة

افتتاح فرع مجوهرات YESSAYAN العالمية في جدة

شهدت مدينة جدة افتتاح فرع جديد لمجوهرات “يسايان” (YESSAYAN) في شارع التحلية، وذلك ضمن خطة للتوسع في أسواق السعودية بعد النجاح الكبير الذي حققته مجوهرات “يسايان” في مدينة الرياض بشكل خاص وفي المنطقة العربية بشكل عام بجميع الفروع المتواجدة في بيروت والكويت وأبوظبي، وكذلك إنطلاقاً من رغبة “يسايان” في الإقتراب من محبيه أينما تواجدوا لإشباع رغباتهم بالتصاميم الفريدة ذات الرقي النادر والجمال الذي لا يضاهى في عالم المجوهرات.
تميّز الحفل بوجود نخبة من رجال وسيدات الأعمال والعديد من المهتمين في مجال الموضة والأناقة، بالإضافة إلى العديد من رجال الإعلام والقناصل، الفلسيطني محمود الأسدي والليبي حسين جوان والمصري د. حازم رمضان والمطربة السعودي سحاب نجمة برنامج “ذي فويس” في نسخته الأولى.
وقد استمتع الحضور بمشاهدة مجموعة المجوهرات الجديدة التي تميّزت بأناقتها ورقيها، والتي تناسب جميع الأذواق، وذلك لإختلاف وتنوع قطعها وموائمتها لكافة إطلالات المرأة العصرية الباحثة عن التميز في مزج الذهب مع الأحجار الكريمة والألماس فائق النقاء، لتمنح كل قطعة أناقةً وتفرداً إضافياً.
تجدر الإشارة إلى أن مجوهرات “يسايان” تأسست عام 1977م في العاصمة اللبنانية بيروت على يد الأخوين كريكور وهاروتيون يسايان، وامتدت إلى العديد من الدول حول العالم، ووجدت إقبالاً من نخبة المهتمين بتصاميمها المبهرة، التي تجمع عراقة الذهب والأحجار الكريمة مع حداثة الموضة وتجددها، وتناسب ذوق كل امرأة عصرية تسعى إلى التميّز والفخامة.

m2pack.biz