افتتاح متجر إيدن بارك جديد في أبو ظبي

افتتاح متجر إيدن بارك جديد في أبو ظبي

افتتاح متجر إيدن بارك جديد في أبو ظبي

الرجل: دبي
منذ ابتكارها في سنة 1987، ما زالت إيدن بارك شركة مملوكة عائلياً تهدف إلى تطوير نموها وتوسعها، والتحكم بهما على أساس المدى الطويل. وبفضل شبكة توزيع فرنسية راسخة مع قدرتها على التطور بشكل ناجح على التراب الأوروبي، ترغب الآن إيدن بارك في الذهاب إلى مدى أبعد في آفاقها، وتوزيع مجموعاتها غير الرسمية، الراقية والأنيقة في أميركا الشمالية، أفريقيا، الشرق الأوسط وآسيا.
مع المكانة المحددة جيداً للعلامة تجارية والمنتجات، المجموعات “المصمممة في باريس”، القصة الفريدة والهوية الأصيلة التي تحظى بدعم من فرانك ميسنيل (مؤسس ورئيس إيدن بارك) وحملاتها الإعلانية الحديثة المستوحاة من قيم الرجبي، أثبتت إيدن بارك عن نفسها كعلامة تجارية تتبع الأسلوب الفرنسي بالحياة
الافتتاح في ياس مول
افتتحت إيدن بارك يوم الخميس، 9 أبريل، أحدث متجر لها في الإمارات العربية المتحدة في ياس مول بأبو ظبي – مركز التسوق الراقي الذي تم افتتاحه في نوفمبر الماضي والواقع على بعد ثلاثين كيلومتراً فقط عن وسط المدينة.
في موقع ملائم بالطابق الأرضي، تنتشر مجموعات إيدن بارك الرجالية على مساحة 120 متراً مربعاً من مساحة الطابق، في حين سيتم تقديم المجموعات النسائة والولادية في المتجر خلال موسم خريف وشتاء 2015.
يتبع تصميم وديكور المتجر المفهوم الذي تم اعتماده عبر كافة شبكة التوزيع لإيدن بارك: أماكن للتخزين مقسّمة ومطلية باللون الأبيض، خزائن ورفوف مع لمسات أخيرة للتطعيم بالألمينيوم وخشب الماهوغاني، أجواء داخلية عصرية وأرضية رائعة من الرخام. ومع نافذة عرض تشبه متحفاً مجهزاً بكؤوس أصيلة، كرات رجبي من الجلد مع إمضاءات وصور تحمل تواقيع لاعبي رجبي من الماضي وحاليين، يتم التأكيد على أصالة العلامة التجارية التي تم ابتكارها تطويرها من خلال الخبرة والروح الحقيقيتين للرياضة.
أما بناء علامة تجارية راسخة ومعروفة جيداً، تطوير شهرتها عالمياً وإرساء علاقات وروابط مع العملاء عبر الكرة الأرضية مع مواصلة تصدير أسلوب الحياة الفرنسية، فيبقوا الأهداف الرئيسية لإيدن بارك. على مدى السنوات الخمس الماضية، ومن خلال افتتاح متاجر جديدة والنجاح الذي حققته، أثبتت إيدن بارك أن بإمكان العلامة التجارية التطلع قدماً نحو تطور ثابت ومتواصل في أسواق جديدة.
وحدها فقط قصة أصيلة زادت من ثراء مجموعات إيدن بارك الحالية العصرية مع “نسبة صغيرة من الجرأة الباريسية” – ستكشف بالتأكيد تفاصيل بسيطة عن “قصة النجاح” غير المتوقعة هذه مثل أسطورة حقيقة.

m2pack.biz