افتتاح معرض نون النسائي برعاية الأميرة ريما بنت طلال غداً الأربعاء

افتتاح معرض نون النسائي برعاية الأميرة ريما بنت طلال.. غداً الأربعاء

افتتاح معرض نون النسائي برعاية الأميرة ريما بنت طلال.. غداً الأربعاء

تحت رعاية الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود، تفتتح مؤسسة خط سفانا لتنظيم المعارض والمؤتمرات معرض نون النسائي في قاعة سيدانة بمركز المملكة التجاري في الرياض في ال 20 من رجب ويستمر حتى ال 14 من شعبان 1437ه، الموافق من ال 27 من إبريل، حتى ال 21 من مايو 2016م.
ويتضمن المعرض مشاركة مجموعة مختارة بعناية من مصممات الأزياء والعباءات، والمتخصصات في الإكسسوارات، والأحذية، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والعطور، ومنظِّمات الحفلات وكوش الأفراح، وخبيرات الكعك والشوكولاتة، بالإضافة إلى منسقات الزهور ومبدعي التصوير.
ويعتبر معرض نون من المعارض الأولى في السعودية التي تقيم دورات تدريبية مصاحبة لها من قِبل خبيرات تجميل، بالتعاون مع مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية “أوباجي سابقاً”، حيث ستكون على شكل عروض مباشرة، تُقدم يومياً طوال فترة إقامة المعرض.
يشار الى أن مؤسسة خط سفانا المنظِّمة للمعرض، تسعى إلى توفير أكثر الفرص الممكنة لتعزيز دور المرأة السعودية وتنافسيتها في السوق الخليجية والسعودية، وتحقيق أهدافها في الحد من البطالة، ورفع كفاءة الإنتاجية من خلال خلق حلقة تواصل مباشر للسيدة المنتجة مع جمهورها على أرض الواقع في معارضها ما يساعد على تمكين المرأة من أداء دورها في صناعة الفرص الاستثمارية.

m2pack.biz