افضل مدن ألمانيا للسياحة العائلية – مدينة برلين

افضل مدن ألمانيا للسياحة العائلية – مدينة برلين..

افضل مدن ألمانيا للسياحة العائلية - مدينة برلين..

برلين هي عاصمة ألمانيا، ولا يمكن أن تزور ألمانيا دون التمتع بجمال العاصمة حيث تعد من أهم المراكز الثقافية والسياحية في البلدة، ويوجد فيها العديد من الأماكن الأثرية والأنشطة الترفيهية المناسبة للعوائل.
أنشطة يمكن عملها في برلين:يمكنك زيارة قصر شارلوتنبورغ الذي يعد من أجمل المباني في المدينة والذي يرجع تاريخه للقرون الوسطى وهو مشهور بتعدد التحف الموجودة فيه وروعة الحديقة التي تحفه بشكل شاعري جداً.
تعتبر بوابة براندنبورغ من الرموز التي تشير لألمانيا وقد تم إنشاءها سنة 1788 لتكون من أقدم المعالم الأثرية في برلين. يمكنك زيارتها مع العائلة لمعرفة المزيد عن تاريخ ألمانيا كبرى الدول الاقتصادية اليوم
عمود النصر من الرموز الخاصة بالعاصمة، وقد تم إنشائه سنة 1873 كنوع من الاحتفال بالنصر الذي حققته ألمانيا في حربها مع دولة فرنسا. النصب مبهر للغاية ويمكنكم التقاط أجمل الصور التذكارية بجواره أو التردد على المطاعم الألمانية الشهيرة الموجودة بالقرب منه
برج برلين الخاص بالتلفزيون مشهور بروعة معماره وهندسته، وهو ما دعا أن يكون من أهم عوامل الجذب للسياح في المدينة.
يمكنكم التردد على متاحف برلين للتعرف أكثر على تاريخ المدينة، ويفضل أن يرافقكم سائح لمعرفة الكثير والكثير عن مدى روعة وتاريخ البلاد. يمكنكم أن تبدأ رحلتكم في تاريخ ألمانيا بزيارة متحف بيرغامون والذي يضم تشكيلة فريدة من التحف العتيقة التي تعود للحضارة البابلية والحضارية السورية.

m2pack.biz