افكار مختلقة لتنسيق بنطلون الكاروه في الشتاء

افكار مختلقة لتنسيق بنطلون الكاروه في الشتاء

افكار مختلقة لتنسيق بنطلون الكاروه في الشتاء

بعيداً عن الفساتين اليومية والكلاسيكية، ابدئي عامك الجديد بالاطلاع على افكار مختلقة لتنسيق بنطلون الكاروه في الشتاء. فاليوم اجعلي هذه الصيحة اساسية في اختياراتك، وتسوقي أجمل موديلات بنطلون الكاروه على الاطلاق.
لك أيتها المرأة التي تريد ارتداء بنطلون الكاروه في الشتاء، اجمل التصاميم العصرية التي تأتي مستقيمة مع تفاصيل الكشكش من الاسفل من مجموعة Rosie Assoulin. كما تألقي بموضة الكاروه مع البنطلون الواسع ذات المربعات الصغيرة ليتم تنسيقها مع جاكيتات الجلد والقبعات الصوفية من وحي Marc Jacobs، أو لا تترددي في فصل الشتاء بتنسيق الكاروه الواسع في الشتاء مع جاكيتات الكاروه ايضاً بأسلوب دار Zimmerman.
بنطلون الكاروه مع التوبات الجلدية لكل سيدة تحب ارتداء بنطلون الكاروه في الشتاء بطريقة الخصر العالي، عليها اختيار تصميم Tome ذات المربعات الملونة وتنسيق معها توبات الجلد اللماعة الى جانب الاحذية الكلاسيكية السوداء والمخملية. ولاطلالة عصرية، انتقي بنطلون الكاروه في الشتاء ذات المربعات الكبيرة بالوان النيلي والابيض، مع التوبات المتألقة بنقشات الكارو ايضاً، ولكن بالوان كلاسيكية الى جانب البلايزر السوداء من دار Mara Hoffman.
ما رايك ان تشاهدي بالصور افكار مختلقة لتنسيق بنطلون الكاروه في الشتاء، لتواكبي عن كثب أجمل الموديلات البارزة لاطلالاتك.

m2pack.biz