افكار مشاريع توصيل الطلبات للمنازل

افكار مشاريع توصيل الطلبات للمنازل

فكرة اليوم من افكار مشاريع هي عن احد المشاريع الخدمية التى تستهدف شريحة او فئة معينة من الناس ليكونوا زبائن للمشروع، ومشروع اليوم هو تقديم خدمة توصيل الطلبات للمنازل وتوفير العناء على الاهالى وتقدم هذة الخدمة مقابل الحصول على الاموال من اصحاب الطلبات، مويكون هذا الربح المادى بسيط لكى ينجح المشروع، وتكمن ربحية المشروع العالية فى زيادة عدد عملائة، حيث يتم توصيل الطلبات اليهم والحصول على مبلغ مالى بسيط من كل عميل ولكن مع كثرة العملاء يصبح مبلغ كبير ويستحق التعب.

انواع السلع التى يمكن توصيلها:

توجد العديد من السلع التى يمكن توصيلها للاهالى حتى المنزل ومنها على سبيل المثال الادوية, الوجبات السريعة, الورود, اغذية، طعام الحيوانات الاليفة وغيرها من السلع، وهناك بعض السلع التى يجب الامتناع عن توصيلها مثل المشروبات المحرمة والمواد القابلة للاشتعال والادوية الغير مصرح بها.

العملاء المستهدفين:

يستهدف افكار مشاريع توصيل الطلبات للمنازل عملاء محددين وهم من سكان المناطق الراقية القادرين على الدفع مقابل التوصيل، حيث ان سكان المناطق الاقل يفضلون الذهاب وشراء متطلباتهم بانفسهم.

متطلبات افكار مشاريع توصيل الطلبات للمنازل:

سائق وسيارة ويتم تحميل السلع عليها وتوصيلها، ويمكن تعويضها بدرجات نارية.

التسويق:

– عمل اعلانات فى الصحف والمجلات.

– عمل حملات اعلانية على الانترنت حيث ان الشريحة المستهدفة يستخدمون الانترنت بكثرة.

– طباعة فلايرات دعائية ومكتوب بها الخدمات المقدمة.

– استخدام المهارات التسويقية.

– عمل سمعة جيدة وتقديم الخدمة باسعار مناسبة يساعد على نمو عدد العملاء.

جدوى افكار مشاريع توصيل الطلبات للمنازل الاقتصادية:

افكار مشاريع توصيل الطلبات للمنازل واحد من المشاريع المربحة جداً وينموا مع مرور الوقت ولا يمر بفترات ركود فهو قادر على تحقيق ارباح طوال فترات السنة.

m2pack.biz