اكتشف أفضل الساعات الذكية التي يمكن شراؤها حالياً

اكتشف أفضل الساعات الذكية التي يمكن شراؤها حالياً

اكتشف أفضل الساعات الذكية التي يمكن شراؤها حالياً

الرجل: دبي
1. ساعة أبل ووتش – سعرها يزيد عن 350 دولار: تقترب مزاياها من المزايا الكاملة بأي ساعة ذكية، كما هو مفترض، وهي متوافرة بمقاسين مختلفين: 38 ملم و42 ملم، وهو ما يجعلها خياراً مناسباً بشكل كبير للسيدات والرجال على حد سواء.
2. ساعة هواوي – سعرها يزيد عن 350 دولار: ربما توصف بكونها أجمل ساعات الأندرويد من حيث الشكل، فضلاً عن أنها مبهرة من الناحية التقنية، هي مزودة بشاشة أموليد يقدر حجمها ب 1.4 بوصة ودقتها تقدر ب 400 × 400 بيكسل.
3. ساعة فيكتور لونا – سعرها يقدر ب 330 دولار: لعل أهم ما يميزها هو تطبعها بالتصميم التقليدي والاشعارات المميزة ويمكن لبطاريتها أن تواصل العمل مدة 30 يوماً.
4. ساعة إل جي ووتش ايربان – سعرها يقدر ب 250 دولار: سبق لها أن كانت أغلى ساعة أندرويد في السوق، لكن بدأ سعرها في النزول بما يتماشى مع حاجة المستخدمين، وهي رائعة من الداخل ومزودة بشاشة ملونة بوليد حجمها 1.3 بوصة، كما تقدر سعة البطارية المزودة فيها من الداخل ب 410 ملي أمبير في الساعة.
5. ساعة موتورولا موتو 360 ( الجيل الثاني ) – سعرها يزيد عن 300 دولار: ساعة دائرية أصلية وهي متوافرة الآن بمقاسين مختلفين هما 46 ملم و42 ملم لكي تناسب الرجال والسيدات، كما أنها أكثر ساعات الأندرويد التي يوصى بها للسيدات.\+

m2pack.biz