“الأرصاد” تحذر من حالة ماطرة على عسير تستمر حتى المساء

“الأرصاد” تحذر من حالة ماطرة على عسير تستمر حتى المساء

'الأرصاد' تحذر من حالة ماطرة على عسير تستمر حتى المساء

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عبر نظام الإنذار المبكر، من هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة، بعد ظهر الأربعاء 23 أغسطس 2017، على عموم منطقة عسير، تبدأ من الساعة 12 ظهراً، وتستمر حتى الساعة ال9 مساءً.
من جهتها، دعت المديرية العامة للدفاع المدني في منطقة عسير المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار والتقلبات الجوية، واتباع الإرشادات؛ تجنباً للمخاطر التي تصاحب الحالات الماطرة، ومتابعة حالة الطقس وما يصدر من تنبيهات وتحذيرات جوية على موقع هيئة الأرصاد.
وفي ذات السياق، توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم الأربعاء تهيؤ الفرصة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات مناطق نجران، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، جازان، وفقاً للوكالات الإخبارية.
كما يتوقع أن تكون السماء غائمة جزئياً على معظم مناطق السعودية، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية ومناطق حائل والرياض والقصيم تمتد إلى الأجزاء الشرقية من مناطق المدينة المنورة ومكة المكرمة والباحة وعسير ونجران.

m2pack.biz