الأسود يخيّم على أجواء مهرجان Biaf

الأسود يخيّم على أجواء مهرجان biaf
الأسود يخيّم على أجواء مهرجان biaf

الأسود يخيّم على أجواء مهرجان Biaf

على الرغم من أن ألوان هذا الموسم متعدّدة وغنيّة، شكّل اللون الأسود حضوراً لافتاً خلال مهرجان بياف BIAF السنوي. فقد غابت الألوان الصاخبة والجريئة عن الإطلالات، باستثناء القليل منها، وانعكس سواد الأزياء على السجادة الحمراء، من خلال إطلالات النجمات والإعلاميات بفساتين كاحلة.
البداية مع النجمة إليسا، التي عوّدتنا على خيارات متنوّعة في الألوان، ولكنها فضلت لهذا المناسبة أن ترتدي فستاناً جريئاً من مجموعة “بالمان” Balmain، احتضن جسمها بشكل لافت.
مي حريري اختارت فستاناً مزيّناً بالباييت من “دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana، عاري الكتفين، زيّنته بمجوهرات من حجر الفيروز الأزرق، فكانت إطلالاتها أنيقة ومتألقة.
الإعلامية ألين وطفا اختارت فستاناً بطول متفاوت، مع حذاء مرتفع من “فيرساتشي” Versace فجمعت بين الإطلالة الأنيقة والشبابية في الوقت نفسه.
الإعلامية أنابيلا هلال اختارت فستاناً بأكمام شفافة، كان مناسباً لشكل جسمها خصوصاً أنها حامل، ولكن تصميم الفستان كان صاخباً بعض الشيء.
وفي الختام نأتي على إطلالة الإعلامية ناديا البساط، التي اختارت فستاناً بكتف واحدة، وكانت إطلالتها هادئة وراقية، مناسبة لشخصيتها وحضورها.
ما رأيك بأزياء النجمات بالأسود وهل تختارين هذا اللون لإطلالاتك؟

m2pack.biz