الأقمشة ذات الخطوط المقلمة والمربعات 4 – 4

الأقمشة ذات الخطوط المقلمة والمربعات 4 - 4
الأقمشة ذات الخطوط المقلمة والمربعات 4 – 4

الأقمشة ذات الخطوط المقلمة والمربعات 4 – 4

وهناك استخدام آخر لطيف ورائع للأقمشة ذات المربعات الاسكتلندية (المتداخلة الألوان) وهو استخدام مثل هذه الأقمشة مع أي نسيج آخر ويتمثل أفضل حل عملي وجذاب بالنسبة للمرأة الشابة، في ارتدائها چاكت بدون أكمام (صديري) من لون سادة، مع بلوزة مربعات من لونين بأكمام طويلة، وأسورة، ويستخدم فيها قماش مربعات خفيف جدا.

وإذا كانت هذه الچاكت (الصديري)، قماش القطيفة، فإن ارتداء بلوزة (كاروهات) من قماش خفيف، تشكل لديك طقما رائعا وأن لمختلف المناسبات ومن ثم فإن المرأة تضع ثقتها الكبيرة في الأقمشة ذات المربعات الاسكتلندية وتلك ذات المربعات العادية، لتضيف إلى صورة ملابسها الشيء الجديد، وهي تدرك، أن هذه الأقمشة تنال بلا شك إعجاب كل من يراها واستحسانه.

وإليك يا سيدتي قاعدة صغيرة، عليك تضعيها في اعتبارك أيضا، ألا وهي:

إذا كنت تفكرين في شراء قماش من هذا النوع فيتعين عليك أولا، أن تختاري نو القماش، بادئ ذي بدء، ثم تفكري بعلم ذلك في عدد الألوان التي يتعين عليك شراؤها، ذلك لأن (الموديل) يتوقف على عرض القماش.

وعند اختيارك (للموديل) الخاص بتفصيل القماش ذي المربعات الاسكتلندية، أو المربعات الصغيرة العادية، عليك أن تأخذي في حسبانك السمات الرئيسية لهيئة جسمك. وتذكري أن المربعات الاسكتلندية الأفقية، وتلك ذات المربعات التي تكون فيها أرضية القماش بيضاء، مع وجود مربعات من لون واحد، وذات شكل محدد على هيئة نافذة مريعة. إن مثل هذه المربعات من شأنها أن تضفي ضخامة على الجسم بينما المربعات والمربعات الاسكتلندية ذات درجات الألوان القاتمة، تجعل الجسم رشيق.

وفي النهاية، يتعين عليك أن تضعي في اعتبارك اختيار الإكسسوارات الصغيرة التي تزيد من مثل هذه المنسوجات وأناقتها وجمالها.

m2pack.biz