الأكسسوارات الجلدية من الحقائب والأحذية 1 – 4

الأكسسوارات الجلدية من الحقائب والأحذية 1 – 4
الأكسسوارات الجلدية من الحقائب والأحذية 1 – 4

الأكسسوارات الجلدية من الحقائب والأحذية 1 – 4

من أبرز العناصر التي تساعد على اكتمال أناقة المرأة بالإضافة إلى ملابسها، تجدر الإشارة إلى حقيبة اليد والحذاء، ويقال أنه من خلال هذين النوعين من مكملات الأناقة، يمكن التعرف على ذوق المرأة فإنهما اللذان يضيفان منظراً بهياً كاملاً، ويظهران أناقة وجمال الفستان الذي يصاحباه.

ولا تكمن أهمية ذلك، في ضرورة معرفة كيفية اختيارهما من بين الأصناف المتعددة الموجودة بالأسواق، لأن الأهمية تتبدي في معرفة كيفية مواءمة كل من الحذاء والحقيبة لساعات النهار المختلفة.

الأنواع المختلفة من الجلود:

إن أهم الأصناف الأكثر قيمة ومتانة وطلباً هو بلا شك جلد التمساح، الذي يرضى جميع أذواق السيدات.

فالحقيبة المصنوعة من الجلد الذي يكسو بطن هذا النوع من الزواحف، مثل بلا أدنى شك، شيئاً ذا قيمة ذلك لأن ثمنها يكون مرتفعاً، وهي تناسب مختلف أنوع الملابس كما أنها تحتفظ بقيمتها وبهائها لسنوات وسنوات.

وحتى زمن قريب، كان يعتقد أن الحقيبة المصنوعة من جلد التمساح، لا يمكن أن تتناسب إلا مع الملابس الخفيفة الخاصة بفترة الصباح، في حين أنه في الوقت الراهن، قد تم تصنيع موديلات وألوان مختلفة، ذات أناقة فائقة، بحيث يمكن الإمساك بها في ساعات بعد الظهر، وحتى مع الملابس التواليت. وستكون الأحذية التي تختلف في أشكالها هي العنصر الذي يحدد مدى ملاءمة الأكسسوارات الجلدية لكل من الملابس والمناسبات.

وقد كانت فرنسا، في وقت من الأوقات، مركز لأجود أصناف جلد تمساح، إذا كانت تحتكر كل إنتاج الهند الصينية

m2pack.biz