الأمير تشارلز يلتقي بمعجبة قبلته قبل 40 عاما

الأمير تشارلز يلتقي بمعجبة قبلته قبل 40 عاما

الأمير تشارلز يلتقي بمعجبة قبلته قبل 40 عاما

بعد 40 عاما من هروبها من المدرسة بشكل خاص للالتقاء بالأمير تشارلز أمير ويلز، التقت ليلى شيروود مجددا بالأمير تشارلز أمس أمام كنيسة كيرنز حيث صافحها بعد أن ذكرته بنفسها.
وكانت ليلى شيروود في الرابعة عشرة من عمرها حينما هربت من المدرسة لرؤية الأمير تشارلز في مطار كيرنز عام 1979 ، وأمس وقفت ليلى وهي في ال 54 من عمرها مع مستقبلي الأمير أمام كنيسة في كيرنز ممسكة بقصاصة صحيفة نشرت القصة حينها، وتوقف الأمير تشارلز للحديث معها قليلا قبل أن ينصرف.
وقد حضر الأمير تشارلز قداس أمس في كنيسة سانت جون، كما جال في الغابات الاستوائية هناك، وكانت شيروود تنتظر في فناء الكنيسة لكي تقابل تشارلز مرة أخرى، وقالت شيروود: “لقد أمسك الأمير بيدي وقال لي”لتحل عليك البركة”، لم أرغب قط بترك يده!”.
إليزابيث كولا سميت تيمنا باسم ملكة بريطانيا هذا ولم تكن شيروود وحدها التي أبدت انفعالا لدى رؤية الأمير، ف إليزابيث كولا، وهي سيدة سميت تيمناً بالملكة والدة الأمير تشارلز، بدأت بالبكاء لدى مصافحة الأمير لها.
الأمير تشارلز التقى بقبائل كوكو يالانجي
وذهب تشارلز بعدها إلى غابات دينتري حيث التقى بقبائل كوكو يالانجي، السكان الأصليين للبلاد، وقد شارك الأمير في طقوسهم الاحتفالية، فتعرف على الأسلحة التقليدية، كما شارك في طقس الدخان التقليدي الذي يقال بأن له دور في طرد الأرواح الشريرة، كما زار الأمير أيضا قاعدة كرينز الملكية للأطباء الطيارين.

m2pack.biz