الأمير وليام يوجه رسالة مؤثرة إلى منتخب إنجلترا بعد الخسارة

الأمير وليام يوجه رسالة مؤثرة إلى منتخب إنجلترا بعد الخسارة

الأمير وليام يوجه رسالة مؤثرة إلى منتخب إنجلترا بعد الخسارة

الأمير وليام وريث التاج البريطاني الثاني ، ورئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، وجه  رسالة مؤثرة، إلى لاعبي منتخب إنجلترا بعد خسارته أمام كرواتيا، في الدور نصف النهائي لكأس العالم.
رسالة الأمير وليام المؤثرة إلى منتخب بلاده
وقال الأمير وليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد بريطانيا في رسالته : أعرف مدى خيبة أمل إنجلترا التي تشعر بها الآن، ولكني لا أستطيع أن أكون إلا أكثر فخرًا بهذا الفريق، ويجب أن ترفعوا جميعًا رؤوسكم عاليًا.. لقد لعبتم كأس عالم رائع، صنعت التاريخ، وأعطيتم الجماهير شيئًا تؤمن به.. نعرف أن هناك المزيد من الفريق الإنجليزي.
يشار أن هذه هي الرسالة الثالثة التي يرسلها الأمير وليام إلى منتخب بلاده المشارك في كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا ، وكانت الأولى بعد تخطيه دور ال 16 ، والثانية بعد دور الثمانية ، قبل أن يخسر أمس في نصف النهائي في الوقت الإضافي الثاني.
وسيعلب منتخب إنجلترا يوم السبت المقبل على المركزين الثالث والرابع مع منتخب بلجيكا ، فيما ستعلب كرواتيا الأحد مع فرنسا على نهائي كأس العالم، ورغم الخسارة، ذهب منتخب إنجلترا بعيدا في هذه البطولة، وظهر بصورة أرضت الجميع، وكان قريبا من التأهل إلى النهائي واستعادة اللقب المفقود منذ عام 1966.

m2pack.biz