الأهداف في نقاط 1 من أصل 2

الأهداف في نقاط 1 من أصل 2

الأهداف في نقاط 1 من أصل 2

1 من أصل 2
نبدأ بمشاركة فعالة من المصريين في مجموعات عمل الاتحاد الدولي للمعماريين UIA. والأهم من هذا أن يكون لكل مشارك فريق عمل في مصر يتعاون مع الكيانات المصرية ذات الصلة (الحكومية والغير حكومية). ومن ثم تتكامل هذه المجموعات مع بعضها البعض لتحقيق مجموعة من الأهداف العامة التي تحقق التنمية وجودة الحياة من خلال ملفات العمارة والعمران.
العمل على تحديد الرسالة التي ستستهدف مصر تقديمها في ريو-2030 وتتمشى مع سلوجن الكونجرس. ريو حدد السلوجن (All the worlds are- just one world) فما هي رسالة مصر والتي تتمشى مع رؤيتنا وأهدافنا وتعبر عنا وما نستهدفه..؟ مع ضرورة أن تكون هذه الرسالة واضحة في الأطروحات البحثية والمشاريع المشاركة.
تحديد آلية لكيفية المشاركة في جناح مصر بشكل مبتكر يحقق الرسالة، ويضمن العدالة في توزيع الفرص.
تحديد رسائل يتفق عليها الباحثين الراغبين في الاشتراك في المؤتمر العلمي تقوم أبحاثهم بالتأكيد عليها وفق المحاور المختلفة للمؤتمر، ويتم هذا بشكل تكاملي تشاركي.
تكوين مجموعة عمل تدرس وتبحث المجالات التنموية المرتبطة بالعمارة والعمران في البرازيل لتحديد فرص الاستثمار هناك وفي باقي المناطق، الهدف من هذا عمل دراسات جدوى مبدئية يتم تقديمها لعدد من الشركات المصرية التي تعمل في المجالات لامرتبطة من أجل حثها على المشاركة في المعرض الذي سيقام ضمن فعاليات كونجرس ريو 2020، مما يفتح مساحات للاستثمار هناك ويتيح فرص تعظيم واردها والتي ستنعكس بالإيجاب على الناتج القومي المحلي ويتيح فرص عمل داخلية وخارجية.

m2pack.biz