الإعلان عن المرشحين الثلاثة لتحدي القراءة في أوبرا دبي اليوم

الإعلان عن المرشحين الثلاثة لتحدي القراءة في أوبرا دبي اليوم

الإعلان عن المرشحين الثلاثة لتحدي القراءة في أوبرا دبي اليوم

تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تنطلق اليوم النتائج النهائية ويتم الاعلان عن الفائز الأول في تحدي القراءة العربي. في حفل يعقد بعد ظهر اليوم في أوبرا دبي بحضور أكثر من 1200 شخصية من الشيوخ، والوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين وأعيان البلاد، إلى جانب ممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى الدولة، والطلبة العشر الأوائل عن كل دولة عربية مشاركة بالتحدي، وذوي الطلبة الأوائل ومنسقي التحدي والمشرفين ومدراء المدارس المتميزة التي شاركت في التحدي وممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.
وقد بلغ مجموع جوائز التحدي 11 مليون درهم، والذي يمثل أكبر مشروع إقليمي عربي لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي وصولا لإبراز جيل جديد متفوق في مجال الاطلاع والقراءة وشغف المعرفة.
وأعلنت اللجنة العليا المنظمة للتحدي عن اختتام التصفيات النهائية للتحدي يوم أمس بعد منافسة محتدمة تم خلالها تقييم 18 طالباً وطالبة هم أوائل الدول العربية المشاركة في الدورة الأولى من التحدي، وامتدت المنافسات على مدار يومي أمس وأمس الأول بإشراف فريق التحدي ولجنة التحكيم الرئيسية.ويشهد الحفل الختامي الإعلان عن 3 مرشحين نهائيين سيخضعون لاختبارات إضافية اليوم على منصة أوبرا دبي، ليتم من بعدها الإعلان عن بطل الدورة الأولى من تحدي القراءة العربي. كما سيعلن اليوم عن المدرسة الفائزة بجائزة أفضل مدرسة ضمن مشروع تحدي القراءة العربي من أصل 5 مدراس ترشحت للمرحلة الأخيرة.
وسيقدم الحفل كل من الإعلامية بروين الحبيب مقدمة البرامج في تلفزيون دبي، والإعلامي مصطفى الأغا.

m2pack.biz