الإفتتاح الرسمي لمهرجان العيد الوطني البحريني غداً وهؤلاء هم نجومه

الإفتتاح الرسمي لمهرجان العيد الوطني البحريني غداً.. وهؤلاء هم نجومه

الإفتتاح الرسمي لمهرجان العيد الوطني البحريني غداً.. وهؤلاء هم نجومه

ينضم النجم الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنان البحريني محمد البكري والفنانة منى أمرشا إلى قائمة النجوم العرب والخليجيين والبحرينيين ، الذين سيشاركون احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني وعيد جلوس الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وسيكون الجسمي والبكري وأمرشا، ضمن الحفل الغنائي الذي تقيمه هيئة شؤون الإعلام مساء يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر بصالة مجمع خليفة الرياضي ، بينما ستصدح أصوات الفنان ماجد المهندس والفنانة نجوى كرم والفنانة أصالة في حلبة “الفورمولا 1” موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط في حفلات جماهيرية أعدت بهذه المناسبة الغالية على البحرين والبحرينيين .
ومن الحفلات الغنائية التي ستقام على هامش مهرجان العيد الوطني، سيستمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان البحريني خالد فؤاد والفنانة حنان رضا في اليوم الأول للمهرجان 14 ديسمبر .
وتعد هذه هي المشاركة الثالثة للفنان الجسمي في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني ، كما شارك الفنان محمد البكري في حفل غنائي سابق بمناسبة ذكرى الميثاق الوطني.
ووجهت الهيئة الدعوة العامة إلى جميع المواطنين والمقيمين للمشاركة في الاحتفالات ، كما أكدت اللجنة المنظمة للإحتفالات تخصيص أماكن للعائلات .
جدول الحفلات
و يقدم “سيدتي نت” جدول الحفلات التي دعت إليها حلبة البحرين الدولية الجمهور لحضورها والاستمتاع بجميع فعالياتها والتي تبدأ من يوم الخميس 14 ديسمبر الجاري .
وسيتمكن الجمهور من شراء تذاكرهم من خلال مراكز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع الستي سنتر أو من حلبة البحرين الدولية حيث تفتح بوابات المهرجان في الساعة الرابعة مساء .
ويقام مهرجان العيد الوطني على مدى أربعة أيام متواصلة من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً بحلبة البحرين الدولية بالصخير، وبرسوم رمزية تبلغ 500 فلس فقط لكل يوم من أيام المهرجان .
وأعلنت الحلبة مؤخراً عن أبرز الحفلات الغنائية التي ستقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد، حيث سيستمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان البحريني خالد فؤاد والفنانة حنان رضا في اليوم الأول للمهرجان 14 ديسمبر، بالإضافة إلى عرض الفرقة الموسيقية للشرطة من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساءً، وستحيي الحفل الغنائي الثاني الفنانة نجوى كرم وذلك يوم الجمعة 15 ديسمبر،أما الحفل الثالث فستحييه الفنانة أصالة نصري يوم السبت 16 ديسمبر والحفل الختامي الأحد 17 ديسمبر للفنان ماجد المهندس وستقام الألعاب النارية يومي السبت والأحد 16 و17 ديسمبر في السابعة مساء .

m2pack.biz