الاحتفال برأس السنة الصينة على جزيرة الماريه

الاحتفال برأس السنة الصينة على جزيرة الماريه

الاحتفال برأس السنة الصينة على جزيرة الماريه

احتفالاً برأس السنة الصينية الجديدة، وذلك من 18 – 21 فبراير المقبل، تبدأ التحضيرات على جزيرة الماريه في الغاليريا في أبوظبي لعدد من الاحتفالات والأنشطة والفعاليات الشيقة التي تتعلق بثقافة الشعوب والفولكلور الشعبي، تتضمن عروضاً راقصة وفنية وأكروباتية.
وتعتبر هذه الفعاليات مناسبة ليستمتع المقيمون في الجزيرة وزوارها القادمون إليها من دول مجلس التعاون الخليجية وغيرها، بالحدث الذي يستمر لأربعة أيام، واستكشاف أحد أقدم المهرجانات في العالم، مع أنشطة متنوعة وفعاليات ممتعة، تتراوح بين تذوق الأطباق الشهية المستوحاة من السنة الصينية الجديدة إلى التمتع بعروض الأداء المتميزة.
وقال تشارلز مارتينيز، المدير العام للغاليريا على جزيرة الماريه، ونائب رئيس شركة “جلف ريليتد”: “مع تزايد عدد الزوار الصينيين إلى العاصمة الإماراتية، أبوظبي، واختيارهم للغاليريا في جزيرة الماريه كوجهة مفضلة للتسوّق، قررنا أن نحوّل احتفال العام الماضي برأس السنة الصينية إلى فعالية سنوية، حيث سيستمتع ضيوفنا بعدد من الفعاليات التي يُنتظر أن تفوق توقعاتهم”.
وسوف تتحول الغاليريا على جزيرة الماريه من خلال أسطورة “الأخوات الصينيات السبع” إلى ساحة تبهر الضيوف وتأسر خيال الحضور عند متابعتهم للأخوات السبع في مهاراتهن المتعددة، كالسرعة وفنون القتال ومهارات الطهي والقدرة على التواصل مع الحيوانات. وعندما يخطف التنين الرهيب إحداهن، يستجمعن مواهبهن في محاولة لإنقاذ أختهن المخطوفة وإعادة السلام والطمأنينة إلى قريتهن.

m2pack.biz