الاستيراد من الصين عن طريق النت

الاستيراد من الصين عن طريق النت

الاستيراد من الصين عن طريق النت

وهناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها الاستيراد من الصين عن طريق النت وذلك ليس لنوع معين من البضائع، ولكن كافة أنواع البضائع، وسهَّلت أيضًا طرق السداد، فأصبح السداد كذلك يتم من خلال الإنترنت، وينبغي عندما تلجأ إلى الاستيراد من الصين عبر الإنترنت أن تختر المواقع المضمونة والشهيرة بحسن التعامل مع الزوار، ومن أبرز المواقع التي لها باع طويل في مجال جلب المنتجات من خلال دولة الصين ما يلي:
موقع علي بابا
وهو من أفضل وأكبر المواقع الإلكترونية التي تعرض بها الشركات الصينية والشركات الأسيوية، وعند الدخول إلى هذا المتجر ستجد ملايين البضائع، وملايين المنتجات التي تختر من بينها ومن ثم تتم عملية الشحن وإرسال المنتجات إلى العنوان الذي توفره للموقع.
موقع علي إكسبريس
موقع علي إكسبريس من المواقع التي تتبع علي بابا، ومن خلال هذا الموقع يتم الحصول على طلبات الجملة أو طلبات القطاعي، والإقبال على هذا الموقع كبير، حيث أنه يوفر أسعار متميزة، وذلك لكافة المنتجات التي يقدمها، سواء الإلكترونية أو الأثاث.
موقع تيني ديل
من المتاجر الصينية الشهيرة التي توفر البضائع الصينية وتوفر فرصة الاستيراد من الصين لجميع دول العالم، كما أن الموقع يعمل على توفير كافة الأجهزة الإلكترونية الحديثة للعملاء وبأرخص وأوفر الأسعار.
موقع جيربيست
إذا ما قمنا بعمل مقارنة سريعة بين هذا الموقع وبين الآخرين فإن هذا الموقع يربح من حيث انخفاض الأسعار، كما أن الموقع يوفر بين الحين والآخر مجموعة من العروض القيمة لزواره الذين يقومون بطلب الاستيراد من الصين من خلاله ويقومون بمشاركة رابط الموقع مع أصدقائهم.
موقع إيفر بانج
متوفر من خلال هذا المتجر الإلكتروني عدد كبير من المنتجات الصينية التقليد، بالإضافة إلى الكثير من المنتجات الأصلية، ويقدم المتجر عدد كبير من العروض فيما يخص الأسعار باستمرار لجلب الزوار، بالإضافة إلى أنه يوفر عدد كبير من وسائل الدفع الإلكتروني.

m2pack.biz