البساطة الراقية تميّز مجموعة «كاتر»

البساطة الراقية تميّز مجموعة «كاتر»
البساطة الراقية تميّز مجموعة «كاتر»

البساطة الراقية تميّز مجموعة «كاتر»

تفرض مجموعة «كاتر» من «بوشرون» بأسلوبها البياني الواضح وأناقتها ذات الوقع القوي، نفسها كتوقيع عصري لدار المجوهرات العريقة. وتكشف المجموعة عن طابع فريد، ببساطته الممتنعة منذ عام 2004. تتجدد المجموعة باستمرار حول أربع حلي زخرفية أيقونية: «دوبل غودرون» و «لين ديامون» و «غروغران» و «كلو دو باري».

قامت «بوشرون» بتغيير بنية المجموعة من أجل إعادة تجسيد رموزها على نحو أفضل. يتم ارتداء الحليتين الزخرفيتين «غروغران» و «كلو دو باري» على انفراد أو معاً كرمزين لمدينة باريس ولأول صانع مجوهرات في ساحة فاندوم.

وتحمل الحلية الزخرفية «كلو دو باري» الحجارة المرصوفة لساحة فاندوم كأنها درب تعبر مدينة الأنوار. أما الحلية الزخرفية «غروغران» فهي إشارة إلى العائلة التي ينتمي إليها فريديريك بوشرون، والتي استوحى منها النعومة التي تتسم بها تصاميمه. وتفرض هذه الحلية نفسها اليوم على المعصم في صورة شريط ذهبي.

يعتبر التزين بالحليتين الزخرفيتين «غروغران» و «كلو دو باري» بمثابة انتشال لحظة من لحظات مدينة باريس إلى الأبد.

وفي عام 2011، شهدت مجموعة كاتر ولادة النسخة البيضاء «وايت إيديشن» وتقديم «كلو دو باري» المصنوعة من السيراميك الأبيض. بعد ذلك بعام، ظهرت كاتر بنسختها السوداء «بلاك إيديشن» التي تمزج اللون الأسود مع الذهب الأبيض لتفرض بذلك ذاتها على نحو أكثر حزماً.

وفي عام 2013، وفي الذكرى الـ120 لاستقرار الدار في ساحة فاندوم، ظهرت المجموعة بقياس كبير «أوفرسايز» في نسختها البراقة (رادينت) بلون واحد ذهب أبيض أو وردي أو أصفر.

m2pack.biz