البلاستيك المقوى في الأجهزة والمعدات

البلاستيك المقوى في الأجهزة والمعدات

البلاستيك المقوى في الأجهزة والمعدات
البلاستيك المقوى في الأجهزة والمعدات

     لقد تم استخدام البلاستيك المقوى للتحكم في فقد الحرارة وكذلك للتحكم في الضوضاء الصادرة عن الأجهزة والمعدات، حيث يتم استخدام القطع التي يتم تشكيلها لصنع القواعد والأغطية الخاصة بهذه المعدات، ويتم كذلك استخدام الألياف الزجاجية كمادة حشو في أجسام هذه الأجهزة. ويتميز البلاستيك المقوى بخواص غير عادية مثل القوة العالية/ الوزن، أسطح مظهر خلاب، ثبات في الأبعاد قوة عزل كهربي عالية تصنيع العديد من المنتجات مثل إطارات وقواعد أجهزة الكمبيوتر، الأجهزة الحاسبة الإلكترونية، الآلات الكاتبة، بالإضافة إلى مكونات في صناعة التكييف.

البلاستيك ومجال التشييد والتركيب

     لقد حدث الكثير من التعديلات والموائمات لمواد البلاستيك المقواه بالألياف الزجاجية واستخدمت في كل أنواع التركيبات والتشييدات ولقد حدث المزيد من النشاط المتولد في السنوات الأخيرة مبنى على التناسب الفريد لهذه المواد في مجال منتجات البناء. وتضم القائمة كلا من مكونات البناء الداخلية والخارجية للمباني والإنشاءات التجارية والسكنية والصناعية والزراعية. بالإضافة إلى العديد من المنتجات المقبولة من المستهلكين مثل وحدات الحمامات والمواسير وكذلك المعدات المساعدة والمعاونة مثل أغطية الجراجات والأحواش.

البلاستيك المقوى ومجال صناعة السيارات

     لقد أدى استخدام البلاستيك المقوى وإحلاله تدريجيًا محل العديد من القطع المعدنية المستخدمة في السيارات إلى نقص كبير في وزنها مما ساعد كثيرًا في أحداث وفر كبير في معدل استهلاك الوقود، كما يوجد العديد من المميزات الأخرى مثل خلو السيارات من الصدأ والمناطق المتآكلة بنسبة 100% وخلوها تمامًا من المشاكل المرتبطة بالمعادن، تعزيز وتقوية الأجراء مع إمكانية استبعاد إجراء أخرى وفصلها ولحامها ولصقها أو تكوين هذه المكونات حسب الرغبة –انخفاض تكلفة المعدات سهولة التشكيل والتصنيع.

 

m2pack.biz