البلطي جروب تأسست عام 1945

البلطي جروب تأسست عام 1945
البلطي جروب تأسست عام 1945

AISIN

Member of TOYOTA group

Premium Quality Lubricants

في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الاقتصاد في الفترة الأخيرة وتأثر بها سوق السيارات وقطع غيار السيارات في مصر خرجت شركات عديدة من الساحة ولكن بقيت الشركات الكبيرة ذات الخبرة الطويلة قادرة على مواكبة الصعوبات ونجحت في التغلب عليها بما لها من تاريخ واسم كبير وعلى رأس هذه الشركات في مجال قطع غيار السيارات البلطي جروب التي تملك خبرة طويلة تزيد عن 70 عام حيث تأسست هذه المجموعة في عام 1945 وبالتالي مرت بتجارب عديدة على الساحة المصرية مما منحها خبرة كبيرة في التعامل مع أية صعوبات تواجه السوق.

وتوفر البلطي جروب لعملائها في مصر أفضل منتجات كبرى الشركات اليابانية وهي منتجات تعرف بأنها ذات كفاءة وجودة عالية وتوفرها كذلك بأسعار تنافسية لتحقيق معادلة الجودة والسعر في نفس الوقت، ويعد البلطي جروب الوكيل الرسمي لشركة أيسين اليابانية التي تعد إحدى شركات مجموعة تويوتا العالمية كما أنها مصنع الفتيس رقم 1 في العالم والذي تعتمد عليه أكثر من 30 شركة من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم.

وتنتج شركة أيسين أكثر من 10.000 قطعة من أي سيارة تويوتا أو لكرس حول العالم بالإضافة إلى منتجات الزيوت والتشحيم مثل زيوت الموتور وزيوت الفتيس وسائل الفرامل ومياه الردياتير. ومن أهم المنتجات التي توفرها الشركة زيوت POA & ESTER وهذا المنتج يمثل زيت محرك تخليقي متعدد الدرجات ينتمي إلى المجموعة الخامسة وهو مكون من البولي ألفا أوليفين POA وزيوت الإستر ESTER ويوفر أداء متميز بتكنولوجيا الإضافات المخصصة التي تستخدم في السيارات الرياضية ولكنه يوفر هذا الأداء لسيارات الركوب.

ويعتبر بهذه الجودة الزيت الأمثل لتوفير حماية كاملة وأداء فائق كما أنها يساهم في تحقيق توفير ملحوظ في الوقود كما يستخدم للسيارات الرياضية والسيارات الحديثة ومحركات التربو والمحركات المعدلة.

 

m2pack.biz